أخبارنابولي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي عقب التغلب على أتالانتا

نابولي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي عقب التغلب على أتالانتا

- Advertisement -
- Advertisement -

نابولي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي عقب التغلب على أتالانتا بهدفين نظيفين في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة للموسم الحالي 2022/23.

أحرز الاهداف لصالح نابولي كل من خفيتشا كفاراتسخيليا وأمير رحماني.

عزز نابولي موقعه في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 42 نقطة.

جناح نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا أمام أتلانتا، لعب 85 دقيقة، لمس الكرة 59 مرة، نفذ 31 تمريرة صحيحة من أصل 33 محاولة، بلغت دقة التمرير 94%، نفذ 3 مراوغات ناجحة، فاز ب8 مواجهات ثنائية، نفذ محاولتين تسديد على القائمين والعارضة من أصل 5 محاولات، خلق فرصة سانحة للتسجيل، شتت الكرة مرة واحدة واستخلص الكرة مرتين، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.49 هدف متوقع، حصل على تقييم 8 من 10 حسب سوفا سكور.

مدافع نابولي أمير رحماني أمام أتالانتا، لمس الكرة 60 مرة، نفذ 43 تمريرة حاسمة من أصل 47 محاولة بدقة 91%، استخلص الكرة مرتين وشتت الكرة 5 مرات، فاز ب7 مواجهات ثنائية، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.07 هدف متوقع وحصل على تقييم 7.9 من 10 حسب سوفا سكور.

أصبح كل من جناح نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا ومهاجم نابولي فيكتور أوسيمين أكثر لاعبين في منافسات الدوري الإيطالي خلال مجريات الموسم الحالي يقدما 20 مساهمة تهديفية أو أكثر في المسابقة، كفاراتسخيليا أحرز 11 هدف وصنع 11 هدف، وأوسيمين أحرز 19 هدف وصنع 5 اهداف.

خاض جناح نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا 22 مباراة في الدوري الإيطالي، سجل 11 هدف وصنع 11 هدف، حصل على ركلتي جزاء، يقدم مساهمة تهديفية (هدف أو تمريرة حاسمة) كل 83 دقيقة، يخلق فرصتين سانحتين للتسجيل لكل 90 دقيقة، نفذ 1.6 استخلاص ناجح للكرة لكل 90 دقيقة، خلق 11 فرصة كبيرة سانحة للتسجيل، نفذ 2.2 مراوغة ناجحة لكل 90 دقيقة، حسبما نشرت هوسكورد.

سجل كل من كفاراتسخيليا وأوسيمين 43 هدف لصالح نابولي في جميع المسابقات خلال مجريات الموسم الحالي من أصل 84 هدف سجلها فريق الجنوب، لتبلغ نسبة اهداف الثنائي 51% من اهداف الفريق الإيطالي في الموسم الحالي، سجل أوسيمين 21 هدف وسجل كفارا 12 هدف

أقرا أيضا:

تشافي: أعتقد أنه من الصعب أن أكون فيرغسون لبرشلونة

بنزيما يكذب تصريحات ديدييه ديشامب

أوجسبورج يسخر من باريس سان جيرمان

أرقام | الأثارة تستمر في مباريات الخامسة مساء من البريميرليج

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي بالدوري

أرقام | بايرن ميونخ يواصل المنافسة على الدوري الألماني عقب التألق أمام أوجسبورج

علي فرج | رحلة بطل عالمي لم يقتصر على التتويج بالبطولات فقط

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار