الزمالك يواجه التليفونات في لقاء الفرصة الأخيرة

الزمالك يواجه التليفونات في لقاء الفرصة الأخيرة

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يلتقي في الثامنة من مساء اليوم فريقي الزمالك وتليفونات بني سويف في إطار مباريات المجموعة الثانية من الدوري المصري وذلك علي ملعب الدفاع الجوي , وكانت مباراة الدور الاول قد إنتهت بالتعادل السلبي .

لقاء اليوم هو الفرصة الأخيرة للزمالك من أجل الإستمرار في المنافسة علي التأهل للمربع الذهبي , حيث يمتلك في جعبته 28 نقطة جمعها من 17 مباراة  ويحتل بها المركز الرابع , بينما يتصدر بتروجيت جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 33 نقطة , ويحتل الإسماعيلي الوصافة بـ 30 نقطة , ويأتي الشرطة ثالثا برصيد 29 نقطة.

ويعاني الزمالك في الفترة الأخيرة من عدد من المشاكل الفنية والإدارية , حيث تلقي هزيمتين في آخر 3 مباريات له , كما أعلن ميدو المدير الفني للفريق تقديم إستقالته ولكنه تراجع عنها بعد ان أقنعه أحمد سليمان في الإستمرار مع القلعة البيضاء.

اما تليفونات بني سويف فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة حيث فاز في آخر مباراتين له امام وادي دجلة والقناة , ويحتل المركز السابع في المجموعة برصيد 21 نقطة ولكنه ما زال في منطقة الخطر حيث يفصله عن المركز العاشر الذي يهبط صاحبه لدوري الدرجة الثانية مباشرة 3 نقاط وتبقي له 3 مباريات .

تابع Cairostadium علي Facebook |  تابع Cairostadium علي Twitter

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار