بالصور: زيادة غموض رمز الكرة الغريب والظهور داخل الملاعب العالمية

بالصور: زيادة غموض رمز الكرة الغريب والظهور داخل الملاعب العالمية

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

نشرنا لكم من قبل ظهور رمز غريب غير مبرر في مختلف دول العالم مثل لندن وريو دي جانيرو و نيويورك دون ان يعلم احد مغزاه الحقيقي ويتوسط هذا الرمز كرة قدم تحت شعار winner takes Earth …. مزيد من التفاصيل هنا.

الان انتشر ذلك الرمز بوجود اشخاص غريبة الشكل داخل الملاعب العالمية مثل ملعب اليانز ارينا في مباراة بايرن ميوينخ بالدوري الالماني وستامفورد بريدج في مباراة تشيلسي الانجليزي ومباراة يوفنتوس بالدوري الايطالي.

بعد ان اعلنوا على موقعهم الرسمي تواجدهم في بعض الملاعب هذا الاسبوع, تواجدت هذه المجموعة وكانت تمثل 10 اشخاص في كل مباراة من المباريات السابق ذكرها بشكل غريب وصمت رهيب ثم القيام بمفردهم وبعد ذلك يغادرون الملعب دون اي احاديث هؤلاء الاشخاص يلبسون زي اسود عليه ذلك الرمز الغريب ويرتدون وشاح اسود فوق رؤوسهم.

زاد ذلك غموض الناس اكثر حول هذه العلامة وسأل موقع جول العالمي المشجعين المتواجدين في مباراة البايرن واجاب احداهم اتوقع ان تكون هذه حملة دعائية من اجل كأس العالم القادمة.

وانتشرت ردود فعل قبل ذلك ان هؤلاء قادمون تحت شعار (الفائز يأخذ كوكب الارض) اي انهم يريدون مواجهة نجوم العالم مباراة من اجل الفوز بالارض وهو ما اثار سخرية عدد كبير من الجماهير وهناك من شعر بانها من اجل شركة دعائية كبيرة من شركات الرياضية , رجح البعض الاخر انها قد تكون دعاية من اجل فيلم خيالي عن كرة القدم, وكانت اغرب التعليقات ان هؤلاء اشخاص مثل فيلم الاجنبي الشهير ( V for Vandetta) يخفون شخصيتهم الحقيقية من اجل هدفهم وتوقعوا ان يكون هدفهم من اجل السيطرة على كرة القدم.

كل ذلك ولم يعرف احدا السر الحقيقي وراء ذلك الرمز والى اي شئ يرمز لكن طبقا للموقع الرسمي لهم فان الحدث القادم سيكون يوم 1 نوفمبر.

رأيك الشخصي ماذا يمثل هؤلاء؟؟ …. شاركنا برأيك هنا

مزيد من الصور الخاصة بموقعهم وتواجدهم بمدرجات اشهر الملاعب العالمية……


تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار