كل الرياضاتفرق البريميرليج-(16) ويست هام يونايتد

فرق البريميرليج-(16) ويست هام يونايتد

- Advertisement -
- Advertisement -


لم يكن يتوقع أحد ان يكون ويستهام بين ال١٠ فرق الاولي الموسم الماضي ، المتافئلين توقعوا مركز جيد يحفظ لهم البقاء في الدوري .

البيج سام ( سام الارديس ) تم تعيينه في ٢٠١١ وسط اعتراض من الجماهير التي كانت تريد مدرب يقدم كرة قدم ممتعة عكس ما يتميز به البيج سام وهي الكرة الواقعية .


الارديس اعتمد علي جماهيره وملعب التبتون بارك فحصل الفريق ٣٣ نقطة من اصل ٤٦ علي ملعبه امنت له البقاء وهو ما يريد استغلاه هذا العام ايضا ليكون نقطة قوي للفريق . الارديس لم يقم بشراء العديد من اللاعبين في فريقه ، ففي خط الهجوم تعاقد مع كارول بصفة دائمة ليكون مهاجمه الرئيسي ومعه ماديبو مايجا كبديل جاهز .

خط الوسط قوي بوجود الو ديارا للادوار الدفاعية ومعه مامادو ديارا أو مارك نوبل في المساندة ، الجناح الايسر سيكون داونينج كأساسي ومعه ماتيو تايلور ويارفيز كبديلين ، والجناح الايمن هناك جو كول ومعه فاز تي بسرعته واختراقاته و صانع العاب فهناك قائد الفريق كيفين نولان ومعه الشاب موريسون كبديل .

دفاع الفريق هناك الصخرة كولينز وبجانبه الشاب تومكينس ومعهم ريد كبديل ، الظهير الايمن هناك جاي ديميل والايسر هناك الروماني الوافد الجديد والخبير رات .

حراسة المرمي في ايدي امينة في وجود ياسكالاينين بخبراته الواسعه في الدوري وسيكون الحارس الشاب القادم من اسبانيا ادريان بديلا له .


لاعب يجب متابعته : رافائيل موريسون

صانع الالعاب صاحب ال٢٠ عام تم تصنيفه كاحد المواهب البارزة والقادمة بقوة عندما كان في اكاديمية مانشستر يونايتد حتي تخلي عنه السير اليكس فيرجسون بسبب مشاكله الشخصية وعدم انتظامه ، مويسون تألق مع الفريق للغاية في المباريات التحضيرية بمهارته وسرعته وهو يريد تقديم موسم جيد للإثبات للجميع في مانشستر انهم اخطئوا وقتما تخلوا عنه .

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار