أرسنال وبيلباو يتأهلان لدور الـ32 من دوري الأبطال

أرسنال وبيلباو يتأهلان لدور الـ32 من دوري الأبطال

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

 

أقيمت أمس خمس مبارايات في الدور المؤهل للمجموعات بدوري ابطال أوروبا, ونجح أتليتكو بلباو في الأطاحة بنابولي بعد الفوز على الفريق الإيطالي بثلاث أهداف وهدف.رغم تقدم نابولي عن طريق هامسيك وقت مبكر من الشوط الثاني الا أن الدفاع الكارثي لنابولي سهل مهمة الفريق الباسكي في التسجيل ثلاث مرات, أثنين منها عن طريق أدوريز وكرة عن طريق إيباي جوميز.وكان الفريقان قد تعادلا على ملعب ساوباولو بإيطاليا 1-1.

 

في لندن نجح سانشيز في أحراز أول أهدافه بقميص أرسنال ليقود الفريق للفوز على بيسكتاس التركي بهدف نظيف, كان لقاء الذهاب قد أنتهى بالتعادل السلبي ونجح أرسنال في الصمود لمده نصف ساعة كاملة بعد طرد دوبوشي للأنذار الثاني.

 

إما بايرليفركوزن فنجح في العبور بسهولة بعد أن سحق كوبنهاجن الدنماركي برباعية نظيفة, كان ممثل الماكينات الألمانية قد فاز ذهابا حارج أرضه بثلاثه أهداف لهدفين.

وفي السويد, نجح فريق زلتان أبراهيموفيتش مالمو في الصعود لدوري المجموعات بعد فوزه على نظيره النمساوي ريد بول سالوزبورج بثلاثية نظيفة بعد أن كان خاسرا 2-1 في لقاء الذهاب.

 

في بلغاريا, لجأ فريقي لودوجوريتس وستيوا بوخارست ضربات الترجيح  وفاز الأول بعد أن تعادلا 1-1 بمجموع اللقائين, وكان اللاعب واندريسون قد نجح في تسجيل هدفا جميلا لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة مع عمر الوقت الأصلي.

 

بهذا تصعد عشر فرث لدوري المجموعات وهي زينيت, بورتو, ماريبور, باتي بوريسوف, أبويل, بيلباو, نابولي, مالمو, ليفركوزن ولودوجوريتس.تقام قرعة دوري الأبطال في السادسة من مساء الخميس, إما الفرق الخاسرة فتأهلت لليوروليج وتقام القرعة يوم الجمعة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار