أخبارالدوري القطري | ستة عشر هدفاً في افتتاح الجولة الحادية عشر

الدوري القطري | ستة عشر هدفاً في افتتاح الجولة الحادية عشر

- Advertisement -
- Advertisement -

شهدت مباريات اليوم في افتتاحية الجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري القطري ستة عشر هدفاً في ثلاث لقاءات، وجمعت المباراة الأولى بين فريقي لخويا والوكرة.

 

المباراة الأولى انتهت بفوز لخويا على الوكرة بستة أهداف لهدفين.

لخويا افتتح التسديد مبكراً في الشوط الأول في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب إسماعيل محمد، واستطاع كل من نام تي هي، ويوسف المساكني من التعزيز في الدقيقتين 14، 32 على الترتيب، لينتهي الشوط بتقدم لخويا بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني شهد تسجيل عبدالرحمن محمد للوكرة في الدقيقة 55، قبل أن يتمكّن نام تي هي من التقدم مجدداً بهدفين في الدقيقة 83، 86، ويقلص الفارق اللاعب ساز في الدقيقة 87، ولكن يحرز خالد مفتاح الهدف السادس للخويا في الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة.

الفوز رفع رصيد لخويا إلى 19 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً حتى انتهاء لقاءات الجولة، بينما تجمد رصيد الوكرة عند عشر نقاط في المركز العاشر.

 

أهداف المباراة:

https://www.youtube.com/watch?v=nUDgi47Sb8U

 

المباراة الثانية بين الخور والخريطات انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

افتتح الخريطات التسجيل في الدقيقة 18 من الشوط الأول عن طريق اللاعب أنور ديبا، وأهدر الخور فرصة التعديل بعدما أضاع اللاعب سيزار ركلة جزاء في الدقيقة 43 من نفس الشوط.

نايف البريكي استطاع التعديل للخور في الدقيقة 55 في الشوط الثاني، وتقدم الخريطات من جديد عن طريق دومنجوز دوس سانتوس في الدقيقة 58، ليعود الخور من جديد بهدف اللاعب فورماجيني في الدقيقة 88 في الوقت القاتل.

التعادل رفع رصيد الخور إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر، ورفع رصيد الخريطات إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

 

أهداف المباراة:

https://www.youtube.com/watch?v=n4RnOnEA_Og

 

المباراة الثالثة شهدت تعادل الأهلي ومسيمير بهدفين لمثليهما.

الشوط الأول شهد تقدم مسيمير من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة سجلها اللاعب دا سيلفا، واستطاع كابانجو التعديل للأهلي في الدقيقة 35 من هدف رائع.

بينما في الشوط الثاني أهدر الأهلي فرصة التقدم من ركلة جزاء سددها جباري وتصدى لها ببراعة حارس مسيمير في الدقيقة 64، ولكن يعوّض مشعل عبدالله بعدها بدقيقة ويحرز الهدف الثاني.

مسيمير تمكّن من التعديل في الدقيقة 72 من ركلة جزاء أخرى، سددها نفس اللاعب دا سيلفا، لتنتهِ المباراة واحوزة كل فريق نقطة جديدة في رصيده.

التعادل رفع رصيد مسيمير إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر وقبل الأخير، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب.

 

أهداف الأهلي:

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار