للكبار فقط..نادي هولندي يعتمد خطة فتيات البيكيني لتحفيز لاعبيه

share on:

NEC

 

قرر نادي نيميخين الهولندي الاعتماد على طريقة جديدة من أجل تحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز في الموسم الجديد وتعتمد الخطة الجديدة على ثلاث فتيات شقراوات ولكن ما الغرض منهن ؟

وجدت ادارة النادي الهولندي ضالتها في تحفيز لاعبيها لبذل اقصى جهد في كل مباراة من اجل تحقيق الفوز ونيل لقب أفضل لاعب في المباراة ولكن المكافأة هذه المرة ليست مادية او زجاجة فاخرة من الشمبانيا كما هو مُتبع في كثير من الدول الغربية , ولكن ما العائد من كونك أفضل لاعب بالمباراة ؟

اجابة السؤال هو ان سيارتك الخاصة ستنال قدرا وفيرا من الاهتمام من ثلاث فتيات تم اختيارهن بعناية لتنظيف سيارة افضل لاعب في كل مباراة يخوضها الفريق !!

ladies

تمت بعض التعديلات في الصورة حتى يمكن نشرها

 

وبالفعل تم تنظيف سيارة لاعب ليفربول السابق فيكتور بالسون ليكون أول لاعب ينال تلك الجائزة بتنظيف سيارته بأيدي الشقراوات الثلاث بعدما نال بالسون لقب افضل لاعب في مباراة فريقه الودية ضد اوساسونا الاسباني وعبر فيكتور عبر تغريدة على تويتر :

“أشكر ادارة النادي على تلك الجائزة بعد كوني افضل لاعب في مباراة اوساسونا , سيارتي لم تكن نظيفة أبدا بهذا الشكل”

وتتمنى ادارة نادي نيميخن أن تساهم تلك الفكرة والجائزة الجديدة في اشعال حماسة اللاعبين من أجل تحقيق مركز أفضل خاصةً أن الموسم الماضي انهاه نيميخين في المركز الخامس عشر وكان قريبا جدا من شبح الهبوط .


تعليقات الفيس بوك