كيف تتغلب البرازيل علي المانيا بدون تياجو سيلفا ونيمار ؟

كيف تتغلب البرازيل علي المانيا بدون تياجو سيلفا ونيمار ؟

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

سيخوض المنتخب البرازيلي معركة اليوم أمام ألمانيا في نصف نهائي المونديال بدون إثنين من أبرز لاعبي الفريق هما نيمار جونيور المصاب وتياجو سيلفا الموقوف .

ولكن الخبر الصادم لكل الجماهير البرازيلية هو غياب نجم الفريق الأول وهدافه في المونديال نيمار بعد تعرضه لكسر في العمود الفقري اثناء مباراة ربع النهائي امام كولومبيا .

أما تياجو سيلفا فسيغيب عن مباراة ألمانيا بعد أن حصل علي البطاقة الصفراء الثانية في مباراة كولومبيا , وقام الاتحاد البرازيلي بتقديم طلب للفيفا من أجل رفع الإنذار ولكن هذا الطلب قوبل بالرفض .

وفي خلال السطور القادمة سنستعرض الطريقة التي تستطيع بها البرازيل التغلب علي تلك الغيابات, فرغم قدرة تياجو سيلفا الرائعة علي منح الهدوء لزملائه في خط الدفاع إلا أن زميله في الفريق ديفيد لويز سيكون قادرا علي تحمل تلك المسئولية والقيام بدوره علي أكمل وجه .

أجنحة المنتخب البرازيلي ايضا سيكون لها دور كبير في المباراة خاصة أن ألمانيا عانت كثيرا في المباريات الماضية عندما تقوم الفرق الاخري بمهاجمتها من الناحيتين اليمني واليسري .

خط دفاع الألمان ايضا يشكل مصدر قلق كبير رغم عدم تلقيهم لأهداف كثيرة خلال البطولة ولكن الفضل في ذلك يرجع الي حارس المرمي الالماني العملاق مانويل نوير, ومع وجود ماتس هوميلس في خط الدفاع وهو ما يعطي بعض الطمأنينة, إلا ان الشئ المبشر بالخير للبرازيليين هو وجود بواتينج الذي يرتكب أخطاءا كثيرة في مركزه .

ومع تكافؤ خط وسط الفريقين وهو ما سيجعلنا نري معركة شرسة في منتصف الملعب, إلا أن البرازيل تمتلك الأفضلية بوجود لويز جوستافو الذي سيمثل شوكة في حلق يواكيم لوف وتكتيكاته بصحبة فيرناندينيو وباولينيو .

تابع Cairostadium علي Facebook |  تابع Cairostadium علي Twitter

تابع أخبار المونديال علي تويتر عبر هاشتاج #ستاد_المونديال

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار