الكرة الأوروبيةإيطالياهل يقود لويس فيجو نادي انتر ميلانو في الفترة القادمة؟!

هل يقود لويس فيجو نادي انتر ميلانو في الفترة القادمة؟!

- Advertisement -
- Advertisement -

 

 

بعد رحيل الايطالى “روبورتو مانشيني” صاحب انجاز بطولتي اسكوديتو موسمي 05/2006 و 06/2007 و مجئ العبقري البرتغالي “جوزيه مورينيو” ليقود النيرازوري لأنجاز تاريخي بالفوز ببطولة الدوري موسم 07/2008 و الفوز في الموسم الذي يليه بجميع القابه من دوري و كأس و دوري ابطال و اقصاء حامل اللقب الاوروبي نادي برشلونة و ذهب ايضا للريال مدريد فلم يعد لنادي الازرق و الاسود اي شكل مثل ما تعود مناصروه على رؤية فريقهم كما في السابق.

جاء “رفائيل بنيتث” العبقري الاسباني و لم يفلح على الرغم من احرازه كأس العالم للأندية ، ثم جاء البرازيلي “ليوناردو” و ايضا في نهاية الموسم السابق رحل!!

في مطلع الموسم الحالي جاء المدرب “جازباريني” و ايضا لم تسير الامور على ما ينتظر عشاق النيرازوري فذهب و جاء الايطالى المخضرم “كلاوديو رانيري” و سارت الامور نوعا ما في الطريق الصيحيح ، و لكن!!!

نادي انتر في اخر19 لقاء خسر12 لقاءات و تعادل في 4 و فاز فقط في 3 لقاءات ، و وسط هذه النتائج السيئة اصبح رحيل رانيري مسألة موقت.

و قبل لقاء الفريق امام نادي مارسيليا في بطولة دوري الابطال الاوروبي ترددت انباء داخل جدران النادي الايطالي بأقتراب نجم الفريق السابق و عضو الجهاز الفني الحالي البرتغالي “لويس فيجو” من قيادة الفريق خلفا لرانيري اذا لم يحقق الفريق نتيجة جيدة امام مارسيليا.

و قد مر لقاء الفريق الفرنسي بخسارة في الدقيقة الاخيرة و ايضا استمر النزيف بالخسارة امام نابولي في الدوري ، فهل سيتمر رانيري ؟! ام هل سيأتي فيجو على رأس الادارة الفنية للفريق ؟! ام سيأتي اخر لقيادة النادي الايطالي؟! سوف تجيب الايام المقبلة على هذا السؤال.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار