الكرة الأوروبيةإنجلتراالدوري الانجليزي في أسبوع | استمرار تشيلسي في الصدارة و خسارة السيتي...

الدوري الانجليزي في أسبوع | استمرار تشيلسي في الصدارة و خسارة السيتي من أرسنال

- Advertisement -
- Advertisement -

انتهت منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الأنجليزي الممتاز باستمرار تصدر تشيلسي لجدول الترتيب وحيداً بعد خسارة السيتي في ملعب الاتحاد من أرسنال.

افتتح ليفربول مباريات الأسبوع بفوز على استون فيلا في الفيلا بارك بهدفين مقابل لا شيء, افتتح بوريني السجيل في الدقيقة 24 ثم اضاف لامبارت الهدف الثاني في الدقيقة 79.

اما كريستال بالاس فقد قلب الطاولة على مضيفه بيرنلي وبدل تأخره بهدفين الى فوز بثلاثة أهداف, أفتتح مي التسجيل في الدقيقة 12 ثم اضاف اينجز الهدف الثاني في الدقيقة 16, بينما قلص جايلي الفارق في الدقيقة 28, واضاف بونشيون هدف التعادل في الدقيقة 48 ثم اضاف جايلي هدف الفوز في الدقيقة 87.

بينما فاز ستوك سيتي على مضيفه ليستر سيتي بهدف وحيد سجله كريكك في الدقيقة 63.

اما مانشستر يونايتد فقد فاز خارج ارضه على كيو بي ار بهدفين مقابل لا شيء, افتتح فلايني التسجيل في الدقيقة 58, واضاف ويلسون الهدف الثاني في الدقيقة 94.

اما متصدر الترتيب, البلوز تشيلسي فاز على سوانزي سيتي بخماسية نظيفة, افتتح اوسكار التسجيل في الدقيقة الأولى, ثم اضاف كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 20 قبل ان يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 34, ويعود اوسكار مرة اخرى ليسجل في الدقيقة 36, ويختمها شورله بهدف في الدقيقة 79.

فريق اخر لندني هو توتنهام فاز في الوايت هارت لين على ساندرلاند بهدفين مقابل هدف, افتتح فيرتونخن التسجيل في الدقيقة 3, ثم تعادل لاريسون الدقيقة 31, وسجل ايركسن هدف الفوز في الدقيقة 88.

اما ساوثهامبتون فقد قاز خارج ملعبه على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف, افتتح اليا التسجيل في الدقيقة 14 للقديسين ثم تعادل غفران في الدقيقة 29, وسجل ايليا هدف الفوز للسانتس في الدقيقة 62.

ويستهام فاز في الابتون بارك على هال سيتي بثلاثية نظيفة, افتتحها اندي كارول في الدقيقة 49, ثم اضاف امالفيتانو الهدف الثاني في الدقيقة 69, وختمها داونينج في الدقيقة 72.

وفي قكة الأسبوع خسر مانشستر سيتي في ملعب الإتحاد امام ارسنال بالثنائية على الرغم من عودة مهاجم السيتي الاول اجويرو, افتتح كازورلا الذي تألق في المباراة التسجيل للترسانة اللندنية في الدقيقة من نقطة الجزاء, ثم اضاف جيرو الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 67.

وختمت الجولة في الجوديسون بارك بتعادل سلبي بين ايفرتون وويست بروم في المباراة التي شهدت اضاعة كيفين ميرالاس لركلة جزاء.

تابع Cairostadium علي Facebook |  تابع Cairostadium علي Twitter

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار