كل الرياضاتبالفيديو..لامبرت يخطف الفوزللمنتخب الانجليزي بثلاثية على اسكتلندا

بالفيديو..لامبرت يخطف الفوزللمنتخب الانجليزي بثلاثية على اسكتلندا

- Advertisement -
- Advertisement -

lambert

تمكن المنتخب الانجليزي من تحويل تأخره مرتين الى فوز على جاره المنتخب الاسكتلندي بعد مباراة مثيرة تمكن منتخب الاسود الثلاثة من خطف الفوز عبر البديل لامبرت .

الجار اللدود دخل المباراة وفاجأ جماهير ويمبلي بالتقدم بهدف عبر تسديدة جيمس موريسون والتي أخطأ هارت تقديرها فدخلت مرماه.

انتفض الانجليز بحثا عن التعادل ونشط روني الغائب عن اليونايتد والحاضر مع المنتخب وسدد بجوار القائم ومن كرة ثنائية بين روني ووالكوت تضيع فرصه أخرى ولكن بينية كليفيرلي الى المنطلق والكوت سمحت للأخير بتسجيل هدف التعادل المستحق وهو ما انتهت عليه أحداث الشوط الاول.

نزل المنتخب الانجليزي بضغط هجومية في الشوط الثاني أملا في تحقيق الفوز ولكن مهارة ميللر سمحت له بتسجيل هدف ثاني للاسكتلنديين ببراعة.

لامبارد الذي حل مكان ويلشير كان سببا في تنشيط الوسط الانجليزي هجوميا بحثا عن التعديل للمرة الثانية وهو ما حدث سريعا من عرضية جيرارد ورأسية ويلبيك لتسكن شباك الضيوف.

استمر المد الهجومي الانجليزي خاصة بعد عدة تبديلات بنزول ميلنر ولامبرت وشامبرلين وخرج كليفيرلي وروني وجيرارد , ومن أول لمسة ارتقى لامبرت عاليا وسدد رأسية رائعة معلنا تقدم الانجليز بثلاثية .

لم يتغير الحال كثيرا في أخر ربع ساعة من أحداث المباراة وانحصر اللعب في وسط الميدان مع خطورة ملحوظة من تحركات لامبرت الذي كاد أن يسجل رابع الاهداف لولا أن تصدى له الحارس ماك جريجور وتنتهي بعدها المباراة بفوز الانجليز .

أهداف المباراة :

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار