كايرو سبوت | مستشفي الأهلي وإصابات لا تنتهي

كايرو سبوت | مستشفي الأهلي وإصابات لا تنتهي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

 

ظاهرة غريبة تحدث في أروقة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي, عدد كبير من اللاعبين يتعرضون لاصابات قوية وعدد آخر لا بأس به يتعرض لإصابات متكررة, حتي أن جمهور القلعة الحمراء سخروا من ذلك الامر وطالبوا الإدارة بإفتتاح مستشفي !.

الكل يلقي باللوم علي طبيب الفريق الدكتور إيهاب علي والجهاز الطبي المعاون له, فالإصابات المتكررة أمر يثير الإندهاش, حتي أن هناك بعض اللاعبين الذين سنذكرهم في التقرير منذ أن جاءوا للاهلي وهم لا يفعلون شئ سوي الإصابات والعلاج.

محمد ناجي جدو – قطع في الرباط الصليبي

تعرض اللاعب للإصابة الأسوء في الركبة, قطع في الرباط الصليبي وذلك خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة النجم الساحلي ضمن كاس الكونفدرالية الأفريقية.
وقام اللاعب بإجراء عدد من الفحوصات الطبية التي اثبتت غيابه عن الملاعب لمدة 6 شهور, أي انه سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات أواخر شهر نوفمبر المقبل, ودخل مهاجم الاتحاد السابق في برنامج تأهيلي لمدة شهر.

شاهد : إصابة جدو بقطع في الرباط الصليبي

عبد الله السعيد – كسر في وجه القدم

خلال مباراة نكانا ريد ديفلز في بطولة الكونفدرالية, تعرض صانع ألعاب القادم من الإسماعيلي لكسر في وجه القدم وسيبعده عن الملاعب لكدة لا تقل عن 3 أشهر وقابلة للزيادة.
وقام اللاعب بإجراء جراحة في ألمانيا, ويستعد للعودة إليها مرة أخري من أجل إستكمال البرنامج التأهيلي وتحديد مدي تماثله للشفاء.

شريف عبد الفضيل – اصابات متكررة 

المدافع الأكثر تعرضا للإصابات خلال العامين الماضيين, فكل إسبوع نجد خبرا في الصحف والمواقع عنوانه “اصابة شريف عبد الفضيل”, وهو الامر الذي دفع بإدارة الأهلي للتفكير في التخلي عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الأمر الأكثر دهشة هو طبيب الاهلي إيهاب علي الذي قال انه عاجز عن تفسير الاصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب وقال في تصريحات صحفية ان عبد الفضيل دائما ما يشتكي من الألام وهو لا يجد لها اي تفسير طبي مناسب.

اللاعب نفسه لا يجد تفسير لما يحدث لكنه مُصر علي استكمال العلاج حيث قرر السفر الي الامارات للخضوع لبرنامج تأهيلي, وعلي حد قوله فانها الفرصة الاخيرة له من أجل العودة للمشاركة في المباريات حيث يؤكد عبد الفضيل دائما ان الفترة القادمة ستكون الأفضل في مسيرته الكروية.

شاهد : حقيقة اصابة شريف عبد الفضيل

وليد سليمان – حظ سيئ مع الركبة

صانع الألعاب المميز تعرض لأكثر من اصابة في الركبة, البداية كانت خلال كأس العالم للاندية حيث تعرض اللاعب لإصابة في ركبته قام علي أثرها بإجراء جراحة في ألمانيا وغاب عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

وتعرض اللاعب لعدد كبير من الإصابات خلال مران الفريق في فترات مختلفة وكان آخرها كدمة في الكاحل خلال مران الاهلي استعدادا للقاء النجم الساحلي.
وحتي في مباراة النجم الساحلي نفسها تعرض اللاعب لإصابة بكدمة في الركبة وخضع لكشف طبي لتوضيح حجم الإصابة, وتعرض اللاعب لإصابة أيضا في مباراة سيوي سبورت خلال دوري المجموعات.

ويبدو أن اللاعب يعاني من مشاكل عضلية لا تنتهي وهو الامر الذي دفع بالاسباني جاريدو المدير الفني للفريق بوضع برنامج بدني خاص جدا للاعب من أجل تقوية العضلات والتخلص من مشاكل الإصابة المتكررة.

إصابة وليد سليمان في مباراة سيوي سبورت

أحمد خيري – اصابات بالجملة وايقاف

لم يستفد الأهلي من خدمات لاعب الإسماعيلي السابق بسبب تكرر اصاباته, حيث تعرض خيري لاصابة في الظهر أبعدته عن الملاعب لمدة تزيد عن الستة أشهر, وقام بإجراء جراحة في ألمانيا لإستئصال غضروف.

وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعاد مرة أخري ليشارك في التدريبات لكنه تعرض لإصابات متتالية ولم يشارك في المباريات بشكل منتظم وإعترض بشكل غير لائق علي عدم مشاركته في المباريات وقامت لجنة الكرة بتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه.

شاهد : أحمد خيري يتطاول علي الجهاز الفني

عماد متعب – مشاكل في الظهر لا تنتهي

تعرض أصغر هداف في تاريخ الدوري المصري لعدد كبير من الاصابات في الظهر والبداية كانت عام 2010 وسافر إلي ألمانيا لتلقي العلاج هناك, ثم تعرض عام 2010 لاصابة قوية عبارة عن كسر في ضلوع القفص الصدري خلال مباراة في الدوري ضد وادي دجلة وغاب لمدة شهرين.

وتكررت اصابة الظهر مرة اخري عام 2012 وغاب لمدة 3 أشهر, ثم قام بإجراء جراحة في ألمانيا عام 2013, وفي مطلع هذا العام تعرض لاصابة في العضلة الخلفية وسافر للإمارات لتلقي العلاج هناك, كما تكررت اصابته بالاجهاد كثيرا خلال الفترة الماضية.

شاهد : إصابة عماد متعب بشد في العضلة الخلفية

وبالاضافة الي كل تلك الإصابات, فإن عدد كبير من لاعبي الفريق أيضا تعرضوا لاصابات مختلفة فرامي ربيعة الذي إحترف في سبورتنج لشبونة تحامل علي نفسه كثيرا وشارك في عدد من المباريات رغم أنه يعاني من ألام في منطقة الحوض, حتي أن صانع ألعاب الفريق الجديد محمد فاروق لم يسلم من حمي الاصابات, فهل ينتهي مسلسل إصابات لاعبي الأهلي أم ستشهد الأيام القادمة إصابات جديدة ؟.

 جدو يسخر من زملائه المصابين ويصف الوضع في ألمانيا بمستشفي الأهلي

بالصورة.. جدو يسخر من إصابات زملائه بمستشفى الأهلي في ألمانيا!!

 

تابع Cairostadium علي Facebook |  تابع Cairostadium علي Twitter

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار