البايرن ينضم للبارسا وانتر ويحقق ثلاثية تاريخية

share on:

حقق فريق بايرن ميونيخ لقب كأس ألمانيا بعد ان هزم منافسه شتوتجارت بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي اقيمت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي بمدينة برلين ليحقق اللقب الثالث له هذا الموسم.




وشهد الشوط الأول ندية كبيرة بين الفريقين ولم يستسلم شتوتجارت للدفعة المعنوية الكبيرة التي دخل بها البايرن كبطل لاوروبا ، واستطاع ان يبادل البايرن الهجمات ولكن البايرن استطاع ان يتقدم قبل نهاية الشوط الأول بهدف عن طريق هدافه توماس موللر من ركلة جزاء في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق البافاري عازما على قتل المباراة باحراز هدف آخر وهذا ما تحقق لأبناء المدرب يوب هاينكس ، حيث استطاع الهداف الآخر ماريو جوميز ان يحرز الهدف للبايرن في الدقيقة 48 من هجمة قادها نجم الفريق الهولندي أريين روبن.

بعد الهدف استطاع البايرن ان يسيطر على الملعب ، في حين اصيبت أمال لاعبي شتوتجات بصدمة واحباط وحالة من الاستسلام لقاهر الكبار في اوروبا هذا الموسم حتى جاءت الدقيقة 60 ليضيف جوميز الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

في الدقيقة 71 احرز شتوتجارت هدفه الأول في المباراة عن طريق اللاعب هارنيك من رأسية ليذلل فارق النتيجة ، واستطاع ان يعود نفس اللاعب بفريقه في اللقاء بعد ان احرز هدفه الثاني وهدف شتوتجارت الثاني ليقرب الفارق ويقرب فريقه من التعادل.

استطاع فريق بايرن ميونيخ ان يحافظ على نتيجة الفوز بينما باءت جميع محاولات شتوتجارت للتعادل بالفشل ينتهى اللقاء بفوز ابطال اوروبا ببطولة كأس ألمانيا لهذا الموسم ويضم اللقب للقبي الدوري الألماني “البودزليجا” ولقب دوري ابطال اوروبا.

وانضم البايرن لقائمة الفرق التي حققت نفس هذا الانجاز في موسم واحدة كبرشلونة الاسباني الذي حقق مع مدربه السابق “ومدرب البايرن القادم” بيب جوارديولا 3 القاب عام 2009 ، وبعده بعام حقق جوزيه مورينيو نفس الانجاز مع فريق انتر ميلان الايطالي.

تعليقات الفيس بوك