الكرة الأوروبيةإنجلترابالفيديو..ليفربول يمر بسهولة الى الدور الخامس بهدفين في بورنماوث

بالفيديو..ليفربول يمر بسهولة الى الدور الخامس بهدفين في بورنماوث

- Advertisement -
- Advertisement -

sturridge

فاز ليفربول الانجليزي بهدفين نظيفين في مرمى بورنماوث في اطار مباريات الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي، سجل هدفي الريدز موزيس وستاريدج بمعدل هدف في كل شوط.

تشكيل الفريقين :

لعب كلاهما بطريقة 4-2-3-1

lineup

 

الشوط الاول :

بدأ بورنماوث بقوة وأهدر اندرو سورمان اول فرصة براسية تعلو العارضة ويبدو ان تلك الفرصة اعطت دفعة معنوية لاصحاب الارض فسيطروا على المباراة في اول 25 دقيقة ولم تسنح اي فرصة لليفربول الا من تسديدة جيرارد فوق العارضة وفي الدقيقة يمر موزيس ويسدد من على حدود المنطقة ويسجل اول اهداف المباراة.

حاول لاعبو بورنماوث ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول ولكنهم اهدروا فرصتين عبر جرابان وسورمان وينتصف وقت المباراة بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

الشوط الثاني :

بدأه اصحاب الارض بنفس النسق الهجومي وتألق سكرتيل وكولو توريه في دفاعات الريدز ، اعتمد ليفربول على المرتدات السريعة ومن احداها مرر سواريز كرة ماكرة الى المنفرد ستاريدج ليسجل ثاني اهداف الريدز.

في أخر ربع ساعة اجرى الفريقان 6 تبديلات بمعدل 3 لكل فريق فاشترك فلانجان والبيرتو وستيرلينج بدلا من كيلي وكوتينيو وموزيس بينما في بورنماوث اشترك رانتي وبيتمان وفريزر بدلا من بيوج وارتر وريتشي.

وقبل النهاية بدقائق ينفرد سواريز ولكنه يسدد فوق العارضة ورد لاعبي بورنماوث بتسديدتين بعيدتين عن مرمى جونز حارس الريدز لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين والتاهل للدور الخامس.

 

هدفي المباراة :

 

لمتابعة Cairostadium عبر facebook

 

لمتابعة Cairostadium عبر twitter

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار