كل الرياضاتبالفيديو:ليفربول يسقط بالثلاثة بسبب هجمات أستون فيلا المرتدة

بالفيديو:ليفربول يسقط بالثلاثة بسبب هجمات أستون فيلا المرتدة

- Advertisement -
- Advertisement -

سقط الريدز على ارضهم ووسط جماهيرهم وظهر الذهول على وجوه الجميع فليفربول أدى مباراة رائعة وتحكم في مجرياتها ولكن سقط الفريق بالثلاثة بسبب هجمات استون فيلا المرتدة المتقنة للغاية.

أول نصف ساعة من اللقاء سيطرة مطلقة من الريدز وكرات عرضية بالجملة لم تججد من يجرز منها هدف التقدم وعلى عكس اتجاه اللعب ومن هجمة منظمة مرر هولمان إلى بنتيكي على حدود المنطقة يسددها بقوة على يمين رينا محرزا هدف التقدم للضيوف .

بعد الهدف سيطر الاحباط على لاعبي ليفربول ولم يتوانى لاعبو أستون فيلا في استغلال تلك الفرصة من هجمة مرتدة يلعب بنتيكي الكرة بكعبه رائعة إلى أندرياس فيمان ليسددها في شباك رينا لينهي الشوط الاول بتقدم صادم لأستون فيلا.

مع بداية الشوط الثاني دخل جو كول بدلا من شيلفي املا في زيادة الكثافة الهجومية للريدز وتسبب كول في هدف بالفعل ولكن هدف ثالث للضيوف بعدما قطعت منه الكرة وتصل لبنتيكي المتالق الذي انطلق مباشرة نحو المرمى محرزا ثالث الأهداف.

حاول ليفربول العودة واستمر استون فيلا في الاعتماد على المرتدات وكاد هولمان ان يضيف هدفا رابعا لولا تصدي رينا لكرته وبعد تلك الفرصة أهدر سواريز وكول وسكرتيل 3 فرص عن طريق التسديد ولم تفلح محاولات ليفربول إلا قبل نهاية الوقت الأصلي بدقائق عندما سدد جلين جونسون بقوة غير جيرارد اتجاهها إلى داخل مرمى أستون فيلا محرزا هدف فريقه الوحيد وتنتهي المباراة بخسارة مريرة للريدز.

بطاقة المباراة:

ليفربول 1-3 أستون فيلا .. 44607 متفرج

الأهداف:

بنتيكي د(29 ، 51) .. أستون فيلا

فيمان د40 .. أستون فيلا

جيرارد د87 .. ليفربول

النقاط:

ليفربول تجمد رصيده عند 18 نقطة .. أستون فيلا يصل إلى 22 نقطة

شاهد ملخص  المباراة اضغط هنا

شاهد هدف بنتيكي الاول اضغط هنا

شاهد هدف فيمان اضغط هنا

شاهد هدف بنتيكي الثاني اضغط هنا

شاهد هدف جيرارد اضغط هنا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار