كل الرياضاتبالفيديو..أرسنال يختتم 2012 بسباعية جديدة في مرمى نيوكاسل

بالفيديو..أرسنال يختتم 2012 بسباعية جديدة في مرمى نيوكاسل

- Advertisement -
- Advertisement -

لو نقل شخص ما إليك نتيجة مباراة وقال لك انتهت بسبعة أهداف فسيتبادر إلى ذهنك انها مباراة ودية غير رسمية أو انها مباراة للأرسنال الممتع الي اختتم عام 2012 بسبعة أهداف في مرمى نيوكاسل وتالق النجم الخارق ثيو والكوت الذي سجل هاتريك قاد بها فريقه للاقتراب من المربع الذهبي.

شوط المباراة الاول لم يوحي بنتيجة المباراة تماما فلم يحرز فيه سوى هدفين الأول لوالكوت في الدقيقة 20 مستغلا تمريرة بودولسكي المتقنة والهدف الآخر هو التعادل عن ديمبا با الذي سدد ركلة حرة ترتطم برأس ويلشير وتغير اتجاهها إلى داخل مرمى فريقه قبل نهاية الشوط بدقيقتين فقط.

شوط المباراة الثاني لم يمهل أحدا لتناول ولو رشفة ماء فشامبرلين بدأ المهرجان بهدف ثاني من تسديدة من خارج المنطقة ثم تعادل مارفو للضيوف من استغلال خطا وتسيب دفاعي من المدفعجية ولكن بودولسكي يعيد التقدم لأصحاب الأرض بعد متابعة كرة مرتدة من العارضة ولكن ديمبا با يسجل التعادل للمرة الثالثة على التوالي.

لم يهنأ الضيوف طويلا بالتعادل ويتقدم والكوت مرة رابعة للأرسنال وتدارك الارسنال أخطائه ولم يسمح للماجبايث بالتعادل مرة اخرى ووضع جيرو البديل الهدفين الخامس برأسية ولا أروع والسادس بمهارة فردية ثم اختتم والكوت المهرجان كما بدأه بهدف مارادوني بعدما مر من 4 مدافعين ووضعها ببراعة من فوق الحارس محرزا سابع الاهداف

بطاقة المباراة:

أرسنال 7-3 نيوكاسل .. 60087 متفرج

الأهداف:

والكوت د(20 ،73 ،90+2 ) .. شامبرلين د50 .. بودولسكي د64 .. جيرو د(84 ،87) … أرسنال

ديمبا با د(43 ،69) .. مارفو د59 … نيوكاسل

النقاط:

أرسنال 33 نقطة .. نيوكاسل 20 نقطة


شاهد الأهداف بالكامل اضغط هنا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار