أخبارالأهلي يفوز علي السيلية والعربي يحقق أفضل إنطلاقة في الدوري القطري

الأهلي يفوز علي السيلية والعربي يحقق أفضل إنطلاقة في الدوري القطري

- Advertisement -
- Advertisement -

حقق النادى الاهلى الفوز الاول على السيلية بأربعة اهداف لهدف وسط تألق لاعبيه ومهاراة مشعل عبد اللة وديوكو.

المباراة بدأت بهجوم اهلاوى من البداية عن طريق ديوكو فى الدقيقة11 ليتبعه مشعل عبد الله باضاعة فرصة اخرى ويحاول السيلية مبادرة الاهلى بالهجمات الى ان يتقدم للاهلى الايرانى مجتبى جباري فى الدقيقة 43 من عرضية رائعة من بلال عبد الرحمن ليسجل اول اهداف الاهلى واول هدف فى الدورى القطرى لينتهى الشوط الاول على هذه النتيجة. 
بدأ الشوط الثانى بتمريرة رائعة من مشعل عبد الله الى جبارى يسدد بقدمة اليمنى لتسكن الشباك, بعد الهدف انقذ جوميز حارس السيلية كرة خطيرة من هداف الدورى الموسم الماضى ديوكو.

ويحاول السيلية تقريب النتيجة ويسجل الهدف الاول عن طريق محمد صلاح النيل الا ان ديوكو ابى ان يخرج من المباراة الا وسجل هدف وبالفعل سجل هدف من تسديدة رائعة وفى اخر الدقائق سجل الكونغولى البديل كابانجو من متابعة لتسديدة مشعل عبد الله ولتنتهى المباراة ويحقق الاهلى اول ثلاثة نقاط لة فى المسابقة.

في مباراة أخري حقق نادى العربى الفوز على الخور بثلاثة اهداف لهدف , البداية الرائعة فى الشوط الاول ، حيث سجل الهدف الاول خوخي بو علام فى الدقيقة 25 من ضربة جزاء اثر عرقلة في منطقة الجزاء ، ليعود السريع ايموه ايزايكيل في تسجيل الهدف الثانى من خطأ من مدافع الخور في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بهدفين للعربى.

بدأ العربي الشوط الثانى محاولة الحفاظ على النتيجة ثم تراجع اداء نادى العربى والخور يحاول تقليص ودفع بكل صفوفه واستطاع مادسون لاعب الخور التسجيل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 80 ،قبل ان يعود بابلو هيرنانديز ويسجل الهدف الثالث للعربى باتقان رائع فى الدقيقة87 لتنتهى المباراة بفوز العربى وحصد اول ثلاثة نقاط.

من جهة أخري اصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطرى عدة قرارات مهمة بخصوص مباراة السد ولخويا فى كأس السوبر القطرى وقد شهدت المباراة عدة مشاحنات.
حيث اوقفت اللجنة فلاديمير فايس ثلاثة اسابيع وتم وتغريمه 50 ألف ريال, كما قررت اللجنة إيقاف مدافع لخويا أحمد ياسر أسبوعين ومباراة وتغريمه 30 ألف ريال, كما قررت اللجنة تغريم يوسف المساكني مهاجم لخويا 15 ألف ريال بسبب افتعال مشكلة.

 

تابع Cairostadium علي Facebook |  تابع Cairostadium علي Twitter

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار