الجولة 34 من الدوري الاسباني

الجولة 34 من الدوري الاسباني

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

في الجولة الـ 34 من الليجا الاسبانية و قبل جولة من كلاسيكو الحسم بين الريال و برشلونة يدخلا الفريقان في اختبارات سهلة بعض الشئ و ان لقاء ليفانتي امام البلوجرانا لن يكون سهلا على ابناء المدرب الشاب جوارديولا.

فالمتصدر ريال مدريد سيستضيف سبورتينج خيخون في مواجهة سهلة بعد لقاءين صعبين على ابناء المدرب جوزيه مورينيو حيث خسر نقطتين ثمينتين على ملعبه امام فالنسيا بالتعادل السلبي و لكن عاد على ملعب جاره اتلتيكو مدريد و فاز عليه برباعية مقابل هدف ليثبت الفارق بينه و بين برشلونة الملاحق عند 4 نقاط.

و على الجانب الاخر فينتظر برشلونة اي تعثر اخر ليقترب من القمة حيث يرحل الى مدينة فالنسيا لمواجهة الفريق الثاني للمدينة ليفانتي الذي قهر ريال مدريد على نفس الملعب في الاسبوع الثالث بهدف للايفواري كونيه.

فيسعى كلا الفريقين الى خطف النقاط الثلاث حيث ان فوز اصحاب الارض سيضغط على كلا من فالنسيا و مالاقا في الصراع على المركز الثالث ، اما فوز البارشا فيضغط على المتصدر ريال مدريد او على الاقل سيثبت الفارق الى 4 نقاط في حالة فوز الريال على خيخون.

و لا تخلو رحلة فالنسيا الثالث إلى برشلونة الاحد لمواجهة إسبانيول من المخاطر ، و ما يزيدها خطورة أن ملاحقه مالاقا الرابع قد يخطف منه مركزه حين يستضيف ريال سوسييداد الخامس عشر.

كما يلعب ريال سرقسطة مع غرناطة وفياريال مع راسينج سانتاندير و كلا المواجهتين في غاية الأهمية بالنسبة لصراع الهبوط ، و في باقي مباريات الأحد يلتقي ريال بيتيس مع أوساسونا ، و أتلتيك بلباو مع ريال مايوركا ، و رايو فايكانو مع أتلتيكو مدريد ، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء خيتافي مع إشبيلية.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار