برشلونة في الاندلس للبحث عن فوز طال انتظاره امام ريال بيتيس

برشلونة في الاندلس للبحث عن فوز طال انتظاره امام ريال بيتيس

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة يلتقي المتصدر فريق برشلونة يلتقي فريق ريال بيتيس على ملعب الاخير في الاندلس ضمن الجولة الـ 15 من الليجا.

سيحاول الفريق الكاتالوني تحقيق فوزه الاول منذ موسم 05-2006 فمنذ هذا التاريخ لم يستطيع الفريق الكاتالوني تحقيق اي فوز في زيارته لملعب الضيوف.

و بعيدا عن ذلك سيحاول البارسا تحقيق الفوز للبعد اكثر عن مطارديه قطبا العاصمة مدريد “الريال و الاتليتي” و دخوله لقاء اتلتكو مدريد الاسبوع القادم متقدما عليه بفارق 8 نقاط.

و سيعود النجم الارجنتيني ليو ميسي للتشكيلة الرئسية بعد ان اصبح جاهزا و تعافى من الاصابة التي ألمت به في لقاء الفريق امام بنفيكا البرتغالي ضمن الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي.

و يأمل برشلونة في استمرار تفوقه على الفرق التى تفوقت على الغريم التقليدي له ريال مدريد منذ بداية الموسم حيث ان الريال خسر من قبل امام خيتافي في مدريد و فاز برشلونة على خيتافي في مدريد و خسر الريال امام اشبيلية و فاز البارسا على اشبيلية ايضا ، و سيحاول ايضا الحفاظ على سجله الخالي من اي تعادل او خسارة خارج ملعبه.

اما المستضيف فيأمل تكرار مافعله منذ اسبوعين بعد ان تفوق ابناء الاندلس على ابناء جوزيه مورينيو و تحقيهم الفوز على الريال بهدف نظيف عطلوا به الريال و ابعده عن الصدارة بفارق 11 نقطة.

و سيحاول الاندلسيين استغلال الارض و الجمهور في تأكيد عقدتهم على ابناء عاصمة اقليم كاتالونيا و تقديم خدمة للريال في سباق الصدارة.

ففي باقي اللقاءات: يلعب ليفانتي ظهرا مع ريال مايوركا و يلعب اتلتكو بلباو مع سيلتا فيجو في السادسة مساء و يلعب اتلتكو مدريد مع ديبورتيفو لاكرونيا في الثامنة مساء.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار