بالفيديو : انتر يسقط فى التاردينى امام بارما

بالفيديو : انتر يسقط فى التاردينى امام بارما

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

حقق بارما انتصار غالى بعدما تجاوز انترناسونالى بهدف وحيد على ملعبه انيوتاردينى , بينما فشل انتر فى استغلال هزيمة المتصدر يوفنتوس امس للاقتراب منه , و بدلا من ذلك تراجع الى المركز الرابع .

غاب عن الانتر مهاجمه كاسانو للايقاف , و أظهر بارما منذ الدقائق الأولى للشوط الأول لماذا لم يخسر أي مباراة على أرضه هذا الموسم , حيث هدد مرمى الانتر اكثر من مرة عن طريق اماورى و بيابيانى , فيما كان جوارين هو الاكثر نشاطا من جانب النيراتزورى , لكن الحارسان ميرانتى و هاندانوفيتش تألقا و حافظوا على شباكهم .

فى الشوط الثانى حاول ميليتو و استمر نشاط جوارين , كما استمرت تصويبات بيابيانى – لاعب انتر السابق – و لكن الحارسان وقفوا امام كل الفرص , حتى نجح سانسونى افتتاح التسجيل فى الدقيقة 75 بعد مروره من اكثر من مدافع و تصويبه الكرة ارضية من خارج منطقة الجزاء على يمين هاندانوفيتش , فى الدقائق الاخيرة اضاع كوتينهو العائد من الاصابة الفرصة الاخيرة , لتنتهى المباراة بفوز اصحاب الارض .

 

 

ليصعد بارما الى المركز السابع برصيد 20 نقطة , فيما تراجع الانتر الى المركز الرابع برصيد 28 نقطة , بالتساوى مع فيورنتينا , لكن الفيولا يتفوق بفارق الاهداف .

 

 

شاهد هدف بارما فى مرمى انتر من هنا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار