البارشا يهزم غرناطة و يقترب اكثر من الريال و تعادل خيتافي مع...

البارشا يهزم غرناطة و يقترب اكثر من الريال و تعادل خيتافي مع اوساسونا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

اقترب برشلونة من غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر و ذلل الفارق بينهما الى 5 نقاط بعد فوزه الكبير على فريق غرناطة بنتيجة 5 – 3 في افتتاح المرحلة الـ 29 من الدوري الاسباني على ملعب الكامب نو.

و تقدم اصحاب الارض عن طريق اللاعب تشابي في الدقيقة 4 من بداية اللقاء ثم اضاف نجم الفريق ميسي في الدقية 17 من نفس الشوط.

و في الشوط الثاني دخل فريق غرناطة عازما على تعديل مساره و جاء له ذلك بعد تسجيله لهدفين متتالين عن طريق اللاعب ديجو ماينز من رأسية في الدقيقة 55 و عدل للضيوف اللاعب جييرمو سكويرا في الدقية 62 من ركلة جزاء.

انتظر برشلونة حتى الدقيقة 67 لاستعادة الاسبقية عندما أهدى داني ألفيش ليونيل ميسي تمريرة ذهبية توجها الأرجنتيني بهدف جميل بعد رفع الكرة من فوق الحارس ، وبهذا الهدف كسر نجم برشلونة رقم الهداف التاريخي للفريق سيزار رودريجيز ليبلغ رصيده 233 هدفاً.

وحقق أصحاب الأرض هدف الاطمئنان عن طريق الشاب البديل كريستيان تيو في الدقيقة 82 إثر كرة مرتدة من الحارس جوليو سيزار بعد تصديه لتسديدة ميسي.

و اراح ميسي الجميع من مناصري البلوجرانا بعد تسجيله الهدف الخامس بعد فاصل مهاري في الدقيقة 82 و بعدها احرز لغرناطة اللاعب جييرمي سكويرا الهدف الثالث من ركلة جزاء خرج على اثرها الفيش مطرودا.

وسقط فريق أوساسونا في فخ التعادل السلبي مع ضيفه خيتافي ضمن نفس المرحلة.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرتفع رصيد أوساسونا إلى 40  نقطة في المركز السادس مقابل 36 نقطة لخيتافي في المركز الحادي عشر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار