الكرة المصريةاليوم في ايـاب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا – الزمالك ام يانج...

اليوم في ايـاب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا – الزمالك ام يانج !!

- Advertisement -
- Advertisement -

يلتقي في السادسة مساء فريقي الزمالك المصري و يانج افريكانز التنزاني في اياب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال افريقيا نسخة 2012 و التي يحمل لقبها الفريق الابيض في 5 مناسبات سابقة كان اخرها عام 2002 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

على الرغم من انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي 1/1 الذي يصب في مصلحة بطل مصر الا ان الخطاء ممنوع في لقاء الليلة ، فالمفاجات واردة في عالم كرة القدم.

الزمالك مدعما بكل شئ الا الجمهور تنفيذا للعقوبة الموقعة على النادي على خلفية الاحداث التي عقبت لقاء الفريق النسخة الماضية امام نادي الافريقي التونسي عقب نزول الجمهور ملعب القاهرة الدولي سيدخل الفريق الابيض من اجل البحث عن فوز يؤمن له عبور هذا الدور و الاستمرار الى ما هو ابعد الى الوصول الى الادوار النهائية.

كان حسن شحاتة قد استدعى لاعبي النادي الدوليين من معسكر المنتخب الموجود في قطر يوم الاربعاء الماضي بالاضافة الى روجوع مهاجمه الدولي احمد حسام ميدو الى لياقته البدنية و ايضا شفاء كلا من اسلام عوض لاعب وسط الفريق و ايضا اللاعب احمد جعفر الذي اصيب مؤخرا.

اما منافسه فيدخل اللقاء بأمل فعل ما فعله شقيقه سيمبا في اخراج نفس هذا الفريق “نادي الزمالك” من نفس البطولة في نسخة 2003 عندما كان الفريق الابيض هو حامل اللقب و اخرجه سيمبا من دور الـ 16 بركلات الترجيح.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار