تاليسكا في النصر السعودي – تعرف علي تفاصيل عقد اللاعب

share on:

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع النجم البرازيلي تاليسكا لمدة 3 مواسم على أن يمثل الفريق في بداية الموسم المقبل، وذلك للعودة الى دائرة المنافسة من جديد بعد غيابه عن المربع الأول لهذا الموسم في الدوري المحلي وفقدانه مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.

وبحسب ما نشرته الصحافة السعودية (الرياضية) عن مصادرها فأن البرازيلي تاليسكا سيكلف خزينة نادي النصر 5.7 مليون يورو للموسم الواحد لمدة 3 مواسم على أن يتكفل بها العضو الذهبي الأمير خالد بن فهد.

وسيحصل تاليسكا على مبلغ سنوي 108 مليون و906 الف و480 جنيه مصري، على أن يتقاضى راتباً شهرياً 9 مليون و075 الف و540 جنيه ما يعادله في الأسبوع 2 مليون و268 الف و885 جنيه ويومياً سيحصل البرازيلي على 81 الف جنيه و031 الف جنيه، ليكون بذلك واحد من أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن تاليسكا بدء مسيرته الاحترافية مع نادي باهيا البرازيلي قبل ان يحط رحاله مع بنفيكا مقابل 4.8 مليون يورو لينتقل بعدها الى الدوري التركي مع بشيكتاش التركي بنظام الاعارة مقابل 4 مليون يورو لمدة موسمين ويعود الى بنفيكا ويرحل الى الدوري الصيني مقابل 5.8 مليون يورو لمدة موسم واحد ثم شراء عقده مقابل 19.2 مليون يورو ويختم مشواره الان بتجربة في السعودية بقميص العالمي.

إقرأ أيضًا: جدول ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2020-2021

تابع الحساب الرسمى للموقع عبر تويتر: كايروستاديوم

 

تعليقات الفيس بوك