چياكيريني : إيطاليا قادرة على الظهور بشكل متميز في اليورو بوجود ذلك...

چياكيريني : إيطاليا قادرة على الظهور بشكل متميز في اليورو بوجود ذلك الثلاثي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يرى اللاعب الدولي إيمانويلي چياكيريني أن فرصة المنتخب الإيطالي في الذهاب بعيدًا في اليورو القادم كبيرة في ظل التشكيل الحالي للأتزوري.

وقال چياكيرني اللاعب الحالي لكييڤو ڤيرونا في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورتس : ” أستطيع أن أرى بعض أوجه التشابه بين الفريق الحالي والفريق الذي قدم أداءً جيدًا في يورو ٢٠١٦ “

وأكمل اللاعب السابق ليوڤنتوس الإيطالي : ” هناك نفس روح الفريق المماثلة لجيل ٢٠١٦، ولكن هناك المزيد من المواهب هذه المرة، خط الوسط على وجه الخصوص استثنائي حيث أن باريلا وجورجينيو وفيراتي من اللاعبين الكبار “

شهد الموسم تألقًا ملفت لجورجينو وباريلا حيث توج الأول بلقب دوري أبطاب أوروبا كما حقق باريلا لقب الدوري الإيطالس بعد غياب عشر سنوات.

بينما عانى ماركو ڤيراتي هذا الموسم مع الفريق الباريسي ما بين الإصابات وقلة البطولات المحققة حيث حقق فقط لقب كأس فرنسا وخرج من دور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وكان قد مثّل چياكيريني (٣٦ عام) المنتخب الإيطالي في ٢٩ مباراة أحرز خلالهم أربعة أهداف وصنع ٥ آخرين وحقق معهم المركز الثاني في يورو ٢٠١٢.

كما ارتدى قميص البيانكونيري في ٥٢ لقاء مسجلًا خلالهم ٦ أهداف وصنع ٧ وحقق معهم لقب الدوري في مناسبتين ولقب كأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.

جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي على رأس المجموعة الأولى بجانب منتخبات سويسرا وويلز وتركيا وتنطلق البطولة يوم ١١ من شهر يونيو القادم.

اقرا أيضًا:

إدوارد ميندي .. من مسيرة مهددة بالفشل في دوريات الهواة إلى مطاردة لقب دوري أبطال أوروبا (الجزء الأول)

إدوارد ميندي .. من مسيرة مهددة بالفشل في دوريات الهواة إلى مطاردة لقب دوري أبطال أوروبا (الجزء الثاني)

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار