يورو ٢٠٢٠ .. (ڤيديو) إيطاليا أول المتأهلين لدور الستة عشر بثلاثية في...

يورو ٢٠٢٠ .. (ڤيديو) إيطاليا أول المتأهلين لدور الستة عشر بثلاثية في شباك سويسرا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تأهل منتخب إيطاليا لدور الستة عشر من بطولة يورو ٢٠٢٠ كأول المتأهلين عقب فوزه على منتخب سويسرا بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

ثلاثية الآتزوري حملت توقيع مانويل لوكاتيلي لاعب ساسولو الذي سجل هدفين بالإضافة إلى هدف تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

شاهد ملخص فوز منتخب إيطاليا على سويسرا 👇🏻

https://m.youtube.com/watch?v=3P41NnCrjiY

وفي تصريح للمدرب روبرتو مانشيني بعد المباراة قال : ” قمنا بهزيمة خصم قوي واستحقينا ذلك الفوز بعد خلق العديد من الفرص، لم يكن سهلًا تحقيق الفوز الثاني لنا خلال خمسة أيام فقط “

أصبح مانويل لوكاتيلي بعد تسجيله ثنائية اليوم ثالث أصغر لاعب يسجل للمنتخب الإيطالي هدفين في مباراة واحدة ببطولة كبرى (كأس العالم أو يورو) بعد كلًا من جياكومو بولجاريلي أمام سويسرا في ١٩٦٢ وماريو بالوتيلي أمام ألمانيا في ٢٠١٢.

بعد تسجيله للمباراة الثانية تواليًا، أصبح تشيرو إيموبيلي أول لاعب يسجل لمنتخب إيطاليا في أول مبارتين ببطولة كبرى منذ كريستيان ڤيري في كأس العالم ٢٠٠٢.

يُعد المنتخب الإيطالي هو ثاني المنتخبات الذي يفتتح مشواره في البطولة بفوزين متتاليين بفارق أهداف +٣ بعد المنتخب الهولندي في يورو ٢٠٠٨ حين فاز على إيطاليا بنتيجة ٠/٣ ثم فرنسا ١/٤.

يستمر المنتخب الإيطالي في سلسلة الفوز وعدم تلقيه أي أهداف للمباراة التاسعة على التوالي في مختلف المسابقات.

سيواجه منتخب إيطاليا (٦ نقاط) نظيره الويلزي (٤ نقاط) يوم الأحد القادم في ختام مباريات دور المجموعات ويحتاج فقط للتعادل للتأهل كمتصدر للمجموعة الأولى.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار