كل الرياضاتويست هام أبرز المهتمين بضم مهاجم تشيلسي

ويست هام أبرز المهتمين بضم مهاجم تشيلسي

- Advertisement -
- Advertisement -

أبرز نادي ويست هام الإنجليزي اهتمامه بضم مهاجم تشيلسي الفرنسي أوليفيه جيرو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال مجانية.

وانتقل المهاجم الدولي الفرنسي إلى نادي تشيلسي قادمًا من جاره أرسنال في يناير 2018 لمدة ثلاث سنوات ونصف في صفقة قُدرت بـ17 مليون يورو، ولكن من الواضح أن اللاعب لم يتخذ قراره بالتجديد مع البلوز حتى الآن.

وحسب صحيفة “كالتشيوميركاتو” الإيطالية، فإن ويست هام يسعى للتعاقد مع جيرو في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي في الصيف المقبل، وأضافت أيضًا الصحيفة ان اللاعب .يجذب انتباه نادي كريستال بالاس هو الأخر، بينما يود تشيلسي رؤية مهاجم أرسنال السابق مستمرًا في ستامفورد بريدج، ومن المتوقع أيضًا أن اللاعب الفرنسي قد ينتقل إلى إيطاليا في الصيف وسط تواجد روابط سابقة مع يوفنتوس وإنتر ميلان ولاتسيو وروما.

كان هذا الموسم صعبًا على جيرو بسبب قلة المشاركات مع البلوز، لكن المهاجم سجل 11 هدفًا في 31 مباراة عبر جميع المسابقات مع تشيلسي، حيث جاءت أربعة من تلك الأهداف في مباراة واحدة عندما نجح الفريق الإنجليزي في التغلب على إشبيلية الإسباني في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا برباعية.

وبعد هذه المباراة، ظهرت العديد من التصريحات أبرزها كان للنجم الإنجليزي السابق جاري لينكر يوصف فيها اللاعب بأنه أقل المهاجمين تقديرًا في كرة القدم، لذلك من الصعب أن يتعاقد جيرو مع وست هام في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي الفترة الأخيرة، عانى الهامرز من التعاقد مع قلب هجوم جيد، وأيضًا لاعبين ذوي خبرة يأتون إلى النادي ويفشلون على الرغم من كسبهم لأموال كبيرة، إلا أن تعاقد الفريق مع لينجارد لاعب مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حرك المياه الراكدة بعض الشئ، ومن المتوقع أن يعود لينجارد إلى الشياطين الحمر بنهاية الموسم بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع ويست هام خلال الأشهر الماضية، لذلك سيسعى الفريق لتعويضه بالتعاقد مع لاعبين كبار.

ومن الممكن أن يكون جيرو هو اللاعب المناسب لخط هجوم ويست هام، حيث أن الفرنسي صاحب ال34 عامًا الذي تم استدعاؤه للمنتخب الفرنسي ليورو 2020 هذا الصيف، سجل 90 هدفًا في 255 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال وتشيلسي، بينما فاز أيضًا بكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات والدوري الأوروبي مرةٍ واحدة مع تشيلسي.

اقرأ ايضًا: بوتشكيتينو يسعى لحل أزمة خط وسط باريس بلاعب ليفربول

اقرأ أيضا: مع وجود احتمالية انتقاله لبرشلونة..يوفنتوس يكثف مفاوضاته مع موراتا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار