كل الرياضاتهندرسون يسخر من إشاعات الإعلام علي فريقه خلال أزمة النتائج الأخيرة

هندرسون يسخر من إشاعات الإعلام علي فريقه خلال أزمة النتائج الأخيرة

- Advertisement -
- Advertisement -

نفي جوردان هندرسون كابتن فريق ليفربول الإشاعات التي دارت حول فريقه في الفترة الأخيرة وذلك في تصريحات ما قبل مباراة فريقه أمام لايبرج الألماني في ذهاب دور 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها غداً في العاصمة المجرية بودابست.

وكان اليويفا قد أعلن استضافة المجر مباراة ليفربول وليبزيج بدلاً من ألمانيا بسبب تعذر دخول فريق ليفربول بسبب القيود التي تفرضها الحكومة الالمانية لاحتواء فيروس كورونا.

وقال هندرسون: “يمكن أن يجلس أي شخص خلف لوحة المفاتيح ويختلق إشاعات عن وجود خلافات في غرف الملابس وهذا غير صحيح” في إشارة إلي الإشاعات التي إنتشرت مؤخراً عن نشوب مشاجرة بين فيرمينو وأليسون بعد مباراة ليستر سيتي الأخيرة التي خسرها ليفربول 3/1.

وأكمل قائد الريدز حديثه: “أضحتني إشاعة الشجار بين لاعبي الفريق في غرف الملابس، علي لرغم من كونها إشاعة إلا أنها أضحكتنا، لكن بخلاف تلك الشائعة لا نهتم بالإشاعات”

ثم أنتقل للوضع الصعب الذي يعيشه الفريق حالياً: “مسؤوليتنا أن نخرج إلى الملعب ونخرج من الوضع الصعب الذي نعيشه. ليس هناك أي علاقة بشأن المدرب أو رد فعله بعد المباريات، بل إن رد فعله يكون مناقضاً تماماً لما يظنه الناس، ما نمر به صعب بسبب رفعنا سقف التوقعات لوقت طويل بسبب ما حققناه الفترة الماضية، وبات خسارة مجموعة من  مباريات أمرا غير عادي لكن علينا التأقلم مع توقعات الجماهير.

وواصل: “أعلم أننا سنكون أقوى من أي وقت مضى عندما نخرج من هذا الوضع وأتمني أن يحدث ذلك سريعاً”

وخاض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في آخر 3 مواسم وتوج بلقب 2019 ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز مما رفع أمال الجماهير بمرور الفريق بفترة ذهبية ستدوم لفترة، لكن منذ بداية عام 2021 ليفربول يعيش وضع الانهيار حيث لم يفز إلا في 3 من آخر 12 مباراة خاضها فاقداً أماله عملياً في المنافسة علي لقب الدوري بعد أن كان متصدره.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار