كل الرياضاتهل عدم لعب فان دي بيك ستجعله يحزم حقائبه ويغادر مانشستر يونايتد...

هل عدم لعب فان دي بيك ستجعله يحزم حقائبه ويغادر مانشستر يونايتد سريعاً؟

- Advertisement -
- Advertisement -

 أوصى مقال في صحيفة “دي تليجراف” بأن يبدأ فان دي بيك في البحث عن ناد آخر إذا لم يلعب في مباراة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأربعاء ضد مانشستر سيتي.

لم يبدأ دوني فان دي بيك بداية جيدة في مانشستر يونايتد .

 اللاعب الهولندي الذي دفع يونايتد ما يقرب من 40 مليون يورو لأياكس الصيف الماضي، لم يخترق التشكيلة الأساسية لسولشاير  والآن يبدو أنه لا يظهر على الإطلاق في خطط المدرب النرويجي.

 كانت آخر مباراة له في الدوري الممتاز يوم 20 ديسمبر ضد ليدز جاء آخر ظهور له بعد ثلاثة أيام في 23 ديسمبر في مباراة كأس رابطة كرة القدم الأوروبية ضد إيفرتون .

 

يأمل اللاعب الهولندي الدولي الذي يلعب بشكل منتظم مع المنتخب الوطني في المنافسة للعب يورو الذي أعيد جدولته هذا العام لكنه محروم من اللعب المنتظم مع مانشستر يونايتد.

 لاعبين مثل برونو فرنانديز ، بول بوغبا، أمامه في ترتيب مهاجمي في ناديه.

 لعب فان دي بيك 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز (اثنتان منها في التشكيلة الأساسية  وفي واحدة، تم استبداله في الشوط الأول) ولم يلعب على الإطلاق في آخر ثلاث مباريات للفريق.

تحدث سولشاير عن كيفية تكيف فان دي بيك قبل بضعة أسابيع: “عندما يدخل اللاعبون دوريًا جديدًا ، فسيكون دائمًا وقت انتقال. عندما يلعب دوني، يلعب بشكل جيد حقًا.

 أعتقد أن هذا يقول الكثير عن عمق كفاءتنا في الفريق هو أننا لسنا مضطرين لاستخدامه في كل مباراة لأن لدينا لاعبين آخرين أيضًا”.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار