كل الرياضاتإداراة اليونايتد تحاول تهدئة الجماهير بهاري كين

إداراة اليونايتد تحاول تهدئة الجماهير بهاري كين

- Advertisement -
- Advertisement -

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن عائلة غليزر المالكة لمانشستر يونايتد مستعدة لتقديم عرض للدولي الإنجليزي هاري كين  مهاجم توتنهام هوتسبير، مقابل 90 مليون جنيه إسترليني، لتهدئة غضب الجماهير عقب مشروع دوري السوبر الأوروبي، الذي فشل مؤخرا وأشعل, احتجاجات جماهيرية ضد ملاك النادي.

واشتعلت الاحتجاجات يوم الأحد الماضي، عندما قامت جماهير الفريق باقتحام  ملعب أولد ترافورد مما تسبب في إلغاء مباراة الفريق أمام ليفربول،
ووصل غضب الجمهور إلي الملاك  الملاك الأمريكيين في فلوريدا، لذلك فهم حريصون على تهدئة الغضب الجماهيري.

وعلى الرغم من قلة الاهتمام ببيع النادي، إلا أن الحاجة إلى استعادة مكانة الفريق والعودة للألقاب واضحة لدى العائلة، إذ قالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية في تقرير حصري إن أحد الخيارات التي يجري النظر فيها هو محاولة التعاقد مع مهاجم عالمي يريده المدير الفني أولي غونار سولشاير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الإنجليزي مهتم بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في ظل سعيه للفوز بالألقاب التي لم يحققها مع النادي اللندني.

لكن في المقابل فإن موقف دانييل ليفي، رئيس توتنهام، واضح،. وهو أنه إذا كان عليه البيع، فلن يكون ذلك لنادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز،. ولكن مع حاجة توتنهام لتمويل إعادة بناء الفريق خلال الصيف الحالي، فإن التمسك بهذا الموقف قد لا يكون سهلاً.

 :اقرأ أيضا

وقد يختبر يونايتد تصميم ليفي بعرض 90 مليون جنيه إسترليني إذا أخبر هاري كين، 27 عاما،. ناديه أنه يريد الرحيل.

وأكد هاري كين ، الذي سجل 31 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة هذا الموسم، في مارس  الماضي،. أنه يريد الفوز مع فريق بالألقاب،. لكن توتنهام يبدو أبعد من أي وقت مضى عن المنافسة.

وفي حديثه بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في حفل توزيع جوائز لندن لكرة القدم، قال كين: ”عندما أنظر إلى الوراء في نهاية مسيرتي،. أجد أن هذه كل الأشياء التي حصدتها. لكن هدفي الآن كلاعب هو الفوز بالألقاب مع الفريق“.

”بقدر ما تكون الجوائز الفردية رائعة، لكني أريد الفوز بأكبر الجوائز مع الفريق،. ونحن لا نفعل ذلك تماما. لكن هذا هو الوضع. أنا فخور بالفوز (بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز) ، لقد كان موسما جيدا“.

وقدّر ليفي قيمة كين بمبلغ 170 مليون جنيه إسترليني،. لكنه من الناحية الواقعية لن يحصل على ذلك بعد جائحة كوفيد-19، خاصة أن قائد منتخب إنجلترا سيبلغ عامه الـ 28 في يوليو المقبل.

وبالنسبة لعائلة غليزر،. فقد أظهروا على الأقل أنهم مستعدون للانطلاق لإعادة يونايتد وعودته إلى القمة محليا،
رغم أن ذلك من غير المحتمل أن يرضي الجماهير الغاضبة الساعية لرحيل العائلة عن النادي،. ولكن قد يجعل آخرين سعداء،. وكذلك المستثمرون.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار