أخبارالأهلي يتأهل لنهائي البطولة العربية للكرة الطائرة.. تعرف على موعد المباراة

الأهلي يتأهل لنهائي البطولة العربية للكرة الطائرة.. تعرف على موعد المباراة

- Advertisement -
- Advertisement -

نجح فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في التأهل لنهائي البطولة العربية للكرة الطائرة في نسختها الواحدة والأربعين المقامة في مصر على مجمع صالات ستاد القاهرة الدولي بعد الفوز على فريق السيب العماني بثلاثة أشواط مقابل لاشىء في مباراة الدور نصف النهائي.

جاءت نتيجة الأشواط: 25-18، 25-22، 25-15.

وبهذا الفوز يلتقي الأهلي في نهائي البطولة مع فريق النصر البحريني يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءً، في حين يلاقى السيب العماني الوكرة القطري في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية التي ضمت أيضًا الوكرة القطري والسيب العماني ومصافي الشمال العراقي وبني ياس الإماراتي وخيبل اليمني، وحقق الأهلي العلامة الكاملة بالفوز في الخمسة لقاءات.

وفي ربع النهائي فاز الأهلي على السويحلي الليبي ليتأهل للدور قبل النهائي الذي تخطاه اليوم بالفوز على السيب العماني.

على الجانب الآخر تأهل النصر البحريني إلى نهائي البطولة العربية للكرة الطائرة بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة والعلامة الكاملة أيضًا بعد تحقيقه الفوز على الأهلي القطري وكاظمة الكويتي والسويحلي الليبي والصداقة الفلسطيني والميناء اليمني.

وفي دور الثمانية فاز على مصافي الشمال العراقي، وفي الدور نصف النهائي فاز النصر البحريني اليوم على الوكرة القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

 

تابع حساباتنا عبر فيسبوك وتويتر ليصلك كل جديد لحظة بلحظة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يتسلح بالثنائي طومسون وأوموت استعدادًا لبطولة إفريقيا

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار