نادي الشباب: رصدنا كافة الإساءات والتجاوزات للتعامل معها قانونيًا

نادي الشباب: رصدنا كافة الإساءات والتجاوزات للتعامل معها قانونيًا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

نادي الشباب

أصدرت الإدارة القانونية في نادي الشباب بيانًا توضح به أنها قامت برصد كافة الإساءات والتجاوزات التي طالت نادي الشباب وإدارته ومنسوبيه.

وقالت الإدارة القانونية في بيان لها عبر الصفحة الرسمية لنادي الشباب بتويتر: “تعلن الإدارة القانونية في نادي الشباب أنها قد قامت برصد كافة الإساءات والتجاوزات التي طالب نادي الشباب وإدارته ومنسوبيه، سواءً عبر الصحف أو القنوات التلفزيونية والإذاعية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة”.

وأكملت في بيانها: ” كما شرعت في إقامة الدعاوى القانونية ضد مرتكبي هذه الإساءات والتجاوزات من جهات وأفراد لدى جهات الاختصاص، مؤكدة في الوقت ذاته ترحيبها باختلاف الرأي والنقد دون تجاوز أو مخالفة للأنظمة”.

ويتربع نادي الشباب على مقدمة الترتيب العام لدوري السعودي برصيد (38) نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي الهلال السعودي الذي يمتلك في رصيده (36).

ويلتقي الشباب غدًا نادي الأهلي السعودي في منافسات الجولة (20) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم على أرضية استاد الأمير خالد بن سلطان، ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو في الترتيب الثالث برصيد (35) نقطة ويضع نصب عينه النقاط الثلاث ومقدمة الترتيب.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار