موعد مباراة قطر ضد اليابان والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر ضد اليابان والقنوات الناقلة

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يصطدم المنتخب القطري، الطامح إلى كتابة التاريخ في النهائي الآسيوي، بالمنتخب الياباني، كبير القارة الصفراء، في نهائي بطولة كأس آسيا من أجل كتابة التاريخ في النسخة المقامة في الإمارات.

وتختلف طموحات كلا المنتخبين في هذا النهائي، حيث يسعى العنابي إلى تحقيق اللقب القاري الأول في تاريخه واضعا اسمه في سجل الأبطال ومستغلا البطولة القوية التي يقدمها العنابي، حيث سجل المنتخب القطري 16 هدف منذ بداية البطولة ولم تهتز شباكه بأي هدف حتى الآن، وهي أرقام تاريخية في البطولة الآسيوية ينقصها أن تكلل بالتتويج باللقب.

على الجانب الآخر يسعى زعيم القارة الآسيوية وصاحب ال4 ألقاب آسيوية إلى الابتعاد بالصدارة وارتفاع حصيلة ألقابه من هذه البطولة إلى 5 ألقاب بعد غياب دام 15 عام عن منصات التتويج، حيث يعتمد الساموراي الياباني على الكرة الواقعية منذ بداية البطولة بأسلوب دفاعي نسبيا وخطف الخصم بالهجمات المرتدة، وهو ما نجح في تطبيقة وقاده إلى المباراة النهائية.

وتقام المباراة مساء الغد، الجمعة، في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية في دبي، وتذاع المباراة على قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة بالإضافة إلى “بي إن سبورتس ماكس” المخصصة لنقل هذه البطولة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار