كل الرياضاتمساعي ليفربول من أجل تدعيم الدفاع بدأت في الظهور

مساعي ليفربول من أجل تدعيم الدفاع بدأت في الظهور

- Advertisement -
- Advertisement -

يبدو أن مساعي ليفربول من أجل تدعيم خط دفاع الفريق قد بدأت في الظهور خاصة مع كثرة الإصابات في الوقت الحالي ووجود الكثير من الأصوات التي تطالب باستقدام قلب دفاع جديد لتدعيم صفوف الريدز.

إذ ذكرت عدة تقارير صحفية وعلي رأسها ديلي ميل البريطانية أن ليفربول يقوم حالياً بمراقبة المدافع الإنجليزي، كونور كودي، مدافع فريق وولفرهامبتون، وذلك لما يقدمه من أداءً لافت للنظر مع الذئاب هذا الموسم.

وذلك ما دفع وولفرهامبتون إلي فتح محادثات مع كودي، قائد الفريق، لتجديد عقده علي الرغم من أن عقده الحالي مازال به عامين ولكن الذئاب تريد أن تحسّن من عقده من أجل الحفاظ عليه.

كونور كودي يعد واحداً من ناشئين أكاديمية ليفربول حيث التحق بالنادي عام 2005 وظل به حتي 2013 حين تم إعارته لمدة ستة أشهر إلي نادي شيفيلد يونايتد في دوري الدرجة الأولى.

ثم انتقل كودي لنادي هيدرسفيلد تاون مجاناً في أغسطس 2014 بعقد كانت مدته ثلاث سنوات، ولكنه في  يوليو 2015 وقّع كودي لنادي ولفرهامبتون على عقد لمدة ثلاث سنوات في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

الجدير بالذكر أن كونور كودي كان قائد منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا تحت 17 سنة التي فاز بها المنتخب الإنجليزي في ليختنشتاين عام 2010.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار