مانشيستر يونايتد يسعي للثأر وقمة بين تشيلسي ويوفنتوس..تعرف علي أهم مبارايات اليوم

مانشيستر يونايتد يسعي للثأر وقمة بين تشيلسي ويوفنتوس..تعرف علي أهم مبارايات اليوم

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تستكمل اليوم الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا حيث يسعي مانشيستر يونايتد إلي حصد أول ثلاث نقاط له في مشوار البطوله حيث يستضيف فياريال الأسباني ضمن منافسات المجموعة السادسة، ويسعي مانشيستر إلي الثأر من خسارته للدوري الأوروبي الموسم الماضي علي يد نفس الفريق.

Bein premium 3وتقام المباراة في تمام الساعه التاسعه وتذاع عبر

ويسعي يونج بويز السويسري المنتشي بالفوز علي مانشيستر يونايتد في الجوله الاولي إلي تأكيد صدارته لتلك المجموعه عندما يحل ضيفا علي صاحب المركز الثاني أتلانتا.

beIN Sports 2 HD Premium.ويذاع اللقاء في تمام الساعه السابعه الا ربع عبر

ويحل برشلونه الإسباني ضيفا علي بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الخامسه، يبحث الفريقان عن أول فوز في مشوار البطوله، حيث خسر برشلونه اللقاء الأول من الفريق البافاري بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة وتعادل بنفيكا بدون اهداف أمام دينامو كييف الأوكراني.

beIN Sports 2 HD Premium.يذاع اللقاء في تمام الساعه التاسعه عبر

ويستضيف بايرن ميونيخ الألماني دينامو كييف الأوكراني في مباراة يسعي النادي الألماني إلي الأنتصار وتأكيد صدارته للمجموعه، بينما يبحث الفريق الأوكراني عن أول فوز له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

beIN Sports HD Xtra 1.ويذاع اللقاء في تمام الساعه السابعه الا ربع عبر

وفي قمه مبارايات اليوم يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع تشيلسي الإنجليزي في مباراة يسعي الفريقان إلي الأنتصار والإنفراد بصداره المجموعة الثامنة.

وكان يوفنتوس قد أنتصر الجوله الماضيه علي مالمو السويدي بثلاثية نظيفة، بينما أستطاع تشيلسي الحصول علي الثلا نقاط من زينيت سانت بيترسبورج الروسي برأسيه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاو.

beIN Sports 1 HD Premium.تقام المباراة في تمام الساعه التاسعه وتذاع عبر

:أقرأ ايضا

أندريه شيفتشينكو.. “الملاكم” الذي قاد أوكرانيا لكتابة التاريخ مرتين

محمود علاء:”هدفنا الرئيسي هو الفوز ببطولة إفريقيا في الموسم القادم “

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار