ماذا قدم سيف الجزيري منذ وصوله الزمالك ؟ .. تعرف على أرقام...

ماذا قدم سيف الجزيري منذ وصوله الزمالك ؟ .. تعرف على أرقام الدولي التونسي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يقود الدولي التونسي سيف الدين الجزيري خط هجوم نادي الزمالك في معظم مباريات الفريق على مستوى الدوري المصري الممتاز بعداعادة المغربي حميد احداد الى دكة البدلاء، وجاء التعاقد مع الجزيري خلفا لمصطفى محمد الذي رحل عن الزمالك لغلطة سراي التركي.

ويرصد لكمكايرو ستوديمفي هذا التقرير أرقام التونسي سيف الدين الجزيري مع الزمالك منذ وصوله من المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك سيف الدين بقميص الزمالك 11 مباراة بعد مرور 25 جولة على انطلاق الدوري الممتاز، ساهم خلالها بهدفين سجل هدف وصنع هدف في المقابل خلق 10 فرص للتسجيل اكثر مما خلقه حميد احداد الذي يملك في رصيده التهديفي 3 أهداف متفوقا على الجزيري.

وعلى المستوى الفردي جاء هدف سيف الدين الجزيري من 9 تسديدات نفذها في 11 مباراة وصلت مرمى الخصم ، واكمل 5 مراوغات ناجحة وربح ضربة جزاء لمصلحة الزمالك.

إجمالا شارك سيف الدين الجزيري 19 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بقميص المقاولون العرب ثم الزمالك ساهم في تسجيل 6 أهداف سجل 4 منها 3 بقميص المقاولون وهدف بقميص الزمالك وصنع هدفين بقميصي الفريقين.

وخلق الجزيري 16 فرصة للتسجيل واكمل 171 تمريرة قصيرة صحيحة و14 تسديدة وصلت مرمى الخصم وبلغت نسبة نجاح مراوغاته 52٪ إذ اكمل 13 عملية مراوغة ناجحة واعترض على 2 تمريرات وقام بأربع عمليات تشتيت للكرة على المستوى الدفاعي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار