ليبرون جيمس يرد على انتقادات زلاتان إبراهيموفيتش بشأن النشاط السياسي

ليبرون جيمس يرد على انتقادات زلاتان إبراهيموفيتش بشأن النشاط السياسي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تعهد نجم لوس أنجلوس ليكرز، ليبرون جيمس، بمواصلة التحدث ضد عدم المساواة العرقية بعد انتقادات من زلاتان إبراهيموفيتش: “في نهاية المطاف، لن أصمت أبدًا بشأن الأشياء الخاطئة”.

رد ليبرون جيمس على شعور زلاتان إبراهيموفيتش بـ “التمسك بالرياضة” بالإصرار على أنه لن يتوقف أبدًا عن استخدام منصاته الأعلامية للتحدث علنًا عن القضايا السياسية مثل عدم المساواة العرقية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، انتقد إبراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان جيمس لتورطه في أمور تتجاوز مهنته.
حيث كان نجم لوس أنجلوس ليكرز صوتًا بارزًا في المعركة ضد وحشية الشرطة والقمع العنصري في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم.

كان جيمس ناقدًا معروفًا للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وفي يونيو ساعد في تشكيل “أكثر من تصويت”، المصممة لمعالجة قمع الناخبين في مجتمع السود.

في عام 2018، طُلب من بطل الدوري الاميركي للمحترفين أن ”يصمت ويمارس الرياضة” من قبل مضيفة قناة فوكس نيوز لورا إنغراهام في أعقاب التعليقات التي أدلى بها بشأن الرئيس ترامب.

كما فعل في ذلك الوقت، تعهد جيمس بمواصلة استخدام نفوذه للمساعدة في إحداث التغيير.

ليبرون جيمس منتقدا موري"ليس مطَلعا كفاية" - فيديو - Alghadوقال ردا على تصريحات ابراهيموفيتش “في نهاية المطاف لن أصمت ابدا بشأن أشياء خاطئة.”
“أعظ عن شعبي وأعظ عن المساواة والعدالة الاجتماعية والعنصرية وقمع الناخبين، والأشياء التي تحدث في مجتمعنا لأنني كنت جزءًا من مجتمعي في وقت ما ورأيت الأشياء التي كانت تحدث.

وأنا أعلم ما الذي لا يزال يحدث لأن لدي مجموعة من أكثر من 300 طفل في مدرستي يمرون بنفس الشيء ويحتاجون إلى صوت.

“أنا صوتهم وأستخدم منصتي لمواصلة تسليط الضوء على كل ما قد يحدث، ليس فقط في مجتمعي ولكن في هذا البلد وحول العالم.

“لا توجد طريقة يمكنني من خلالها التمسك بالرياضة فقط، لأنني أفهم هذه المنصة ومدى قوة صوتي.

واصل جيمس حديثه عن معالجة الشكاوى التي قدمها إبراهيموفيتش في عام 2018 بشأن معاملته من قبل وسائل الإعلام، والتي أشار إليها السويدي باسم “العنصرية السرية”.

“من المضحك أن يقول ذلك لأنني أعتقد أنه في عام 2018 كان نفس الشخص الذي قال، عندما عاد إلى السويد، يتحدث عن اسمه الأخير الذي لم يكن اسمًا أخيرًا معينًا، فقد شعر قال جيمس “كانت عنصرية تحدث عندما كان خارج الملعب”.

“صحيح؟ لقد قال ذلك، أليس كذلك؟ اعتقدت أنه قال ذلك. أتحدث من عقل مثقف للغاية. أنا الرجل الخطأ نوعًا ما الذي تحدث إليه بالفعل.”

 اقرأ أيضا: زلاتان إبراهيموفيتش ينتقد ليبرون جيمس لتورطه في السياسة

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار