لاعبي الإتحاد يحتفلون ب عمار حمدي

لاعبي الإتحاد يحتفلون ب عمار حمدي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

 

حصل اللاعب عمار حمدي لاعب الإتحاد السكندري المعار من النادي الأهلي علي جائزه أفضل لاعب صاعد في مصر المقدمة من رابطة النقاد الرياضيين ، حيث حرص زملائه في الإتحاد علي الأحتفال به على هامش مران الفريق استعدادًا لمواجهة دجلة بكاس مصر.

حيث تم إقامة أمس أحتفاليه رابطة النقاد الرياضيين “الأفضل” الذي تنظمه الرابطة لعام 2020، والذي أقيم بحضور رجال الصحافة والإعلام وعدد كبير من نجوم الرياضة.

ويلعب عمار حمدى من الأهلى للاتحاد السكندرى مُعارًا لمدة موسمين ويحق للأهلى استعادته بعد انتهاء الموسم الأول وهو ما سيحدث بنسبة كبيرة مع حلول ميركاتو الصيف المقبل وفقًا لرغبة المدير الفنى للأهلي.

وأوصى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بعودة عمار حمدى لاعب الفريق المُعار إلى نادى الإتحاد السكندرى بنهاية الموسم الجارى، حيث قال موسيمانى: أن المستويات التى يقدمها عمار حمدى مع الإتحاد تؤهله لأن يعود إلي قائمه الفريق الأحمر الموسم المقبل، وأكد المدير الفنى أن عمار حمدى أكثر لاعبى الأهلى المُعارين الذين لفتوا نظره ويتمنى عودته للقلعة الحمراء دون غيره من اللاعبين حيث بداء عمار بخطف الأنظار من أول مشوار الدوري و هذا يدل علي تأقلمه السريع و رغبته في إثبات نفسه بسرعه كبيره.

و يذكر ايضا أن نادى الاتحاد السكندري  تم تمثيله بإبراهيم شعبان عضو مجلس الإدارة وتسلم الجوائز في هذا الحفل نيابة عن محمد مصيلحى رئيس النادي، وقد تم تكريم مصيلحى ومنحه جائزة أفضل رئيس نادي مناصفة مع الكابتن محمود الخطيب.

أقراء أيضا: كاف يختار ثلاثي الزمالك ضمن الأفضل في الجولة الأخيرة

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار