كوكي: مواجهة يوفنتوس بمثابة الحرب على الميدان

كوكي: مواجهة يوفنتوس بمثابة الحرب على الميدان

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

وصف لاعب أتليتيكو مدريد كوكي مباراة فريقه أمام يوفنتوس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالحرب، وأشار في الوقت ذاته إلى عدم ضمان التأهل إذ أن كل شيء وارد حدوثه في مباراة تورينو.

وجاءت تصريحات اللاعب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل لقاء القمة بين الفريقين، وبدأ حديثه بالقول: ’’ما يهمني أكثر هو كيف سنلعب، سيكون أمرًا أساسيا للعب بقوة، لأننا نعلم أن لدينا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث، لذلك لا يزال الأمر معتمد علينا‘‘.

وتابع: ’’يوفنتوس قوي جدًا في الألعاب الهوائية، وهو جيد في الضغط وسيكون لديه الحشد خلفه، لكنها مباراة 11 ضد 11 ويجب أن نبدأ بقوة أيضًا‘‘.

وأكمل قائلًا: ’’لقد مررنا بمباريات صعبة في السنوات الأخيرة، لكنهم دائمًا ما يكونون على هذا المستوى، نحن مستعدون وسنحاول ضمان عدم وجود مفاجآت، نريد أن نمر بأي ثمن، لذلك نحن نعرف أن النتيجة التي نمتلكها إيجابية، ولكنها ليست نهائية‘‘.

مضيفًا: ’’لا يزال أمامنا 90 دقيقة إذا أردنا الوصول إلى الدور التالي، لدينا خبرة في أنواع معينة من المباريات على هذا المستوى ونريد استخدام ذلك لصالحنا‘‘.

وواصل حديثه: ’’نعرف أن أي شيء يمكن أن يحدث في دوري الأبطال، نحن متواضعون، نعرف أننا نواجه فريقاً رائعاً، لعبنا بشكل جيد للغاية في واندا متروبوليتانو و جئنا إلى هنا مقتنعين بأننا قادرون على تقديم أداء مماثل، ولكن علينا أن نقدم كل ما لدينا‘‘.

وختم بقوله: ’’نحن مولعون ومضطرين إلى إثبات ذلك على أرض الملعب، لقد لعبنا بالفعل في أجواء نارية، لذلك نعلم أنها ستكون مثل الحرب في الميدان، ولكنها 11 في 11، وإذا كنا متواضعين فسوف نمر‘‘.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بثنائية نظيفة لصالح الفريق الإسباني، ويأمل أن يزيد من حظوظه في التتويج باللقب إذ أن المباراة النهائية ستلعب على أرضه ووسط جماهيره.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار