كأس أفريقيا للكرة الطائرة - مباريات الجولة الثانية من البطولة.

كأس أفريقيا للكرة الطائرة – مباريات الجولة الثانية من البطولة.

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

.

 تنطلق غدا منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أفريقيا للشباب لكرة الطائرة تحت 21 عاما، البطولة التى تقام بمصر فى الفترة ما بين السبت 20 فبراير إلى الأربعاء 24  فبراير الجارى.

و يشارك فى هذه البطولة أربع منتخبات و هم المنتخب المصرى و منتخب الكاميرون و منتخب المغرب و كذلك منتخب الكونغو الديمقراطية بعدما اعتذر منتخب أفريقيا الوسطى عن المشاركة.

و انطلقت السبت منافسات الجولة الأولى من البطولة و التى بدأت بمواجهة منتخب الكاميرون و منتخب المغرب فى تمام الخامسة مساءا، فى مباراة فاز فيها المنتخب الكاميرونى عن جدارة بنتيجة 3-1 على منتخب المغرب.

ثم فى تمام الثامنة مساءا واجه المنتخب المصرى نظيره منتخب الكونغو فى مباراة اكتسح فيها منتخبنا المباراة طولا و عرضا و فاز بنتيجة 3-0 على المنتخب الكونغولى.

و تسعى جميع منتخبات البطولة للفوز بها لصعود لكأس العالم للكرة الطائرة للشباب تحت 21 عاما و الذى يقام هذا العام.

و تنطلق منافسات الجولة الثانية من البطولة الأفريقية اليوم الأثنين 22 فبراير، بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية أمام المنتخب المغربى الشقيق، المباراة التى تقام فى تمام الخامسة من مساء الأثنين.

و فى تمام الثامنة من مساء الأثنين يتواجه منتخبنا المصرى مع نظيره منتخب الكاميرون فى مباراة يسعى فيها الفريقان لتحقيق الإنتصار الثانى فى البطولة لتحقيق حلم الصعود لكأس العالم.

و تختتم منافسات هذه البطولة يوم الأربعاء 24 فبراير و يعلن بعدها عن الفائز بالبطولة و المتأهل لكأس العالم كذلك، الجدير بالذكر أن المنتخب التونسى هو صاحب لقب النسخة السابقة من البطولة.

و تأتى قائمة منتخبنا المشاركة فى البطولة كالتالى:

أنس شوقى، عمر وائل، مروان الصافى، يوسف أشرف عباس، عمر شريف، يوسف نصير، عبد الرحمن الشحات، عبد الرحمن الحسينى، إياد إيهاب، أحمد أيمن، و حازم أشرف رشاد و إيراهيم رسلان.

و يقود هذا المنتخب فنيا المدرب هانى عبد الحميد.

إقرأ أيضا: 

بطولة أفريقيا للشباب للكرة الطائرة – طموحات نحو كأس العالم و استضافة جديدة لمصر.

دوري اليد للموسم الماضى – ما بين قرارات التأجيل و اعتراض الزمالك..لقب حائر

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار