فيديو| سيلتا فيجو يوقف إنتصارات البرسا

فيديو| سيلتا فيجو يوقف إنتصارات البرسا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أجبر سيلتا فيجو ضيفه برشلونة علي التعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي شهدت وجود ميسي إحتياطا، و أقيمت المباراة علي ملعب “البالايدوس” ملعب الثاني، ضمن إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وبدأ الفريق الكتالوني بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : شتيجن
خط الدفاع : دينيه – فيرمايلن – ياري مينا – سيميدو
خط الوسط : جوميز – باولينهو – دينيس
خط الهجوم : كوتينهو – ألكاسير – ديمبيلي

وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين حيث افتتح الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي أهداف المباراة، في الدقيقة 36 بعد أسيست من باكو ألكاسير، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة سجل جوني كاسترو هدف التعادل لسيلتا بعد أسيست من جوميز.

وفي الشوط الثاني إستطاع باكو ألكاسير تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 64 بعد عرضية أرضية من سيميدو من الجهة اليمنى حولها باولينيو ناحية المرمي و أكد باكو ألكاسير دخولها للمرمى.

وقبل النهاية بثماني دقائق إستطاع ياجو اسباس تسجيل هدف التعادل بعد عرضية رائعة من ايمري مور من الجهة اليسرى تصدى لها شتيجن لكنها اصطدمت في يد ياجو اسباس لتسكن شباك الضيوف معلنة عن الهدف الثاني.

وشارك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 60 من المباراة ولكنه لم ينجح في تقديم أي جديد حيث إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان يسعى لمواصلة الفوز من أجل حسم الدوري لكن سيلتا أوقف إنتصارات البرسا ليصبح رصيده 83 في الصدارة بينما إرتفع رصيد سيلتا للنقطة 44 في المركز التاسع.
https://youtu.be/9WJDi1X9foU

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار