سفير مصر فى تنزانيا يحذر النادى الأهلى من عدة أمور خلال مواجهته...

سفير مصر فى تنزانيا يحذر النادى الأهلى من عدة أمور خلال مواجهته مع سيمبا التنزانى

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

وجه محمد أبو الوفا سفير مصر فى تنزانيا عدة نصائح وتحذيرات يجب على بعثة النادى الأهلى الحظر منها خلال المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى المصرى وسيمبا التنزانى فى ثانى مبارياتهما فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحرص السفير استقبال بعثة النادى الأهلى فور وصولهم إلى العاصمة التنزانية دودوما، بشكل جيد يليق ببطل أفريقيا وثالث مونديال العالم للأندية، كما أشرف على توفير كافة سبل الراحة لعناصر الفريق.

وأكد سفير مصر على إقامة المباراة بين بطل مصر وبطل تنزانيا والتى تحظى بإهتمام إعلامى وجماهيرى كبيرين فى تنزانيا، يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر.

وحذر السفير محمد أبو الوفا لاعبى الأهلى من عدة أمور سيتعرضوا لها أثناء المباراة، ومنها الحضور الجماهيرى الكبير، حيث أن ملعب المباراة يتسع لحضور 60 ألف متفرج، ومن المتوقع حضور مالا يقل عن 30 ألف متفرج. خاصةً وأن تنزانيا من البلاد القليلة حول العالم الخالية من وباء فيروس كورونا، ولكن السلطات لازالت تُطبق الإجراءات الإحترازية كما هى.

النادى الأهلى
النادى الأهلى

وأضاف السفير أن هناك عوامل جوية صعبة ستواجه الأهلى يوم المباراة حسب تقارير الأرصاد الجوية هناك، ومنها إرتفاح درجة الرطوبة والتى تصل إلى 90% خاصةً وأن المباراة ستُلعب مبكراً تحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى توقعات لسقوط الأمطار تصل نسبتها إلى 40% أثناء المباراة.

وإختتم السفير محمد أبو الوفا حديثه بتمنى فوز الأهلى بالمباراة، وخروج المباراة بشكل جيد وممتع للفريقين، وأن يصعدان سوياً إلى الدور التالى دور الثمانية.

ويُذكر أن الأهلى قد حقق فوزاً غالياً بثلاثية نظيفة أمام المريخ السودانى فى أولى لقاءات الفريقين بدور المجموعات، إعتلى به صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق سيمبا التنزانى الذى حقق فوزاً غالياً على فريق فيتا كلوب الكونغولى خارج الديار.

إقرأ أيضاً: موسيماني يعلن قائمة الأهلي المتجهة إلي تنزانيا    

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار