رمضان صبحي - الهداف القاتل والصانع المنحوس

رمضان صبحي – الهداف القاتل والصانع المنحوس

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يعول هجوم بيراميدز كثيرًا على مهاجمه الدولي المصري رمضان صبحي هداف الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك من خلال تسجيله لأكبر عدد من الأهداف (7) بين لاعبي فريقه، مساهماً بشكل كبير في إبقاء الفريق السماوي داخل دائرة المنافسة على مقعد مؤهل لبطولة قارية الموسم المقبل.

وسجل رمضان صبحي 6 أهداف من أصل 7 في الوقت القاتل من زمن المباراة حسمت بعضها النقاط الكاملة لبيراميدز وساهمت في الخروج بنقطة والعودة من خسارة.

وبدء صبحي أهدافه مع بيراميدز في مواجهة الانتاج الحربي عندما سجل هدف قاتل في الدقيقة 90 منحة فريقه 3 نقاط وكرر ذلك في الدقيقة 90 امام وادي دجلة ومنح فريقه نقطة وعودة من خسارة ليبصم بعدها على الثنائية الوحيدة له في الموسم امام المقاولون العرب في لقاء انتهى بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وشهدت هدفًا في الدقيقة 90 لرمضان صبحي.

وعاد رمضان صبحي ليخرج بيراميدز من خسارة مؤكدة أمام الإسماعيلي ويسجل هدف في الدقيقة 90 ويمنح فريقه نقطة يتيمة ويبصم على هدف قاتل في الدقيقة 90 أمام أسوان ويعزز انتصار فريقه بهدفين مقابل لا شيء وكان أخر أهدافه أمام سيراميكا كيلوبترا في اول لقاء يسجل فيه رمضان صبحي ويخسره بيراميدز والذي انتهى برباعية مقابل هدفين.

وجاءت جميع أهداف رمضان صبحي بالقدم اليمنى 6 منها من داخل منطقة الجزاء وهدف واحد من خارج منطقة الجزاء هدفين منها جاءت من علامة الجزاء، كما سجل أهدافه السبعة من 14 تسديدة وصلت مرمى الخصم بمعدل نجاح (75٪).

إجمالاً شارك رمضان صبحي 1415 دقيقة ويبصم على هدف كل 202 دقيقة مشاركة اكمل خلالها 457 تمريرة صحيحة واتم 19 مراوغة ناجحة بمعدل نجاح مراوغات بلغ 51٪ وافتك الكرة 12 مرة واعترض 8 تمريرات خلال المباريات التي لعبها.

اما على جانب صناعة الأهداف فلا يملك رمضان صبحي أي صناعة إذ اكتفى بتسجيل 7 أهداف ولكنه نجح في خلق 23 فرصة محققة عجز لاعبوا بيراميدز عن استغلالها وقدم 23 تمريرة رئيسية لم تستغل وجاءت ليكون بذلك من أكثر اللاعبين صناعة للفرص مع بيراميدز في الدوري وأقل اللاعبين صناعة للأهداف برصيد (0).

اقرأ أيضا : بعثة النادى الأهلى تحدد موعد مغادرتها من جنوب أفريقيا إلى قطر

اقرأ أيضاً: جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز عبر التاريخ

إقرأ أيضاً: جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2020-2021

إقرأ أيضاً: الكونفدرالية الافريقية – تعرف على جدول ترتيب الهدافين

 

تابع الحساب الرسمى للموقع عبر تويتر: كايروستاديوم

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار