دافيد ألابا ينضم إلى ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي

دافيد ألابا ينضم إلى ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

‏أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي له عبر موقعه الإلكتروني عن أن دافيد ألابا قد وقع عقد انضمامه لنادي الملكي في صفقة انتقال حر قادما من نادي بايرن ميونخ

ألابا
ألابا

.

‏نجم نادي بايرن ميونخ السابق الذي ينتهي عقده هذا الصيف مع الفريق البشري لم يجدد عقده مع الفريق حيث أراد ‏أن يخوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني.

‏وكان الصراع محتدماً للتوقيع مع كابتن المنتخب النمساوي حيث أراد نادي ليفربول ونادي مانشستر يونايتد وبرشلونة التوقيع مع اللاعب في صفقة انتقال حر ولكن اللاعب فضل ريال مدريد على باقي الأندية.

دافيد ألابا الذي وقع على عقد يمتد إلى خمس سنوات مع النادي الملكي ينتهي في عام 2026 و إلى صفقات النادي الملكي لهذا الصيف المتوقع أن يكون ساخن داخل البيت الملكي خاصة بعد رحيل زين الدين زيدان في انتظار المدرب المقبل للنادي الأسباني والصفقات المتوقع حدوثها سواء بالرحيل أو المجيء.

‏ألابا الذي قد يكون المعوض الرسمي حتى الآن للرحيل شبه المؤكد للنجم الفريق وقائده المدافع سيرجيو راموس الذي ينتهي عقده هذا الصيف ولم يتم تجديده حتى الآن في ظل الخلافات المادية بينه وبين إدارة الفريق.

‏ويذكر أنه تتوقع الصحف الاسبانية أن يكون هذا الصيف مليء بالصفقات لنادي ريال مدريد الذي يبحث عن بداية مشروع جديد مع مدرب جديد و تأتي على رأس هذه الصفقات النجم المنتظر بشدة من إدارة الفريق وجماهيره المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان.

أقرا أيضاً ؛لاعبو ريال مدريد يودعون زيدان عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار