كل الرياضاتاستبعاد دين هندرسون من تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 بداعي الإصابة

استبعاد دين هندرسون من تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 بداعي الإصابة

- Advertisement -
- Advertisement -

دين هندرسون منتخب إنجلترا

استبعاد دين هندرسون من تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 بداعي الإصابة

قرر الجهاز الفني لمنتخب انجلترا استبعاد دين هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد من تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 نتيجة إصابة في الفخذ وسيحل مكانه آرون رامسدال حارس شيفيلد يونايتد.

هذا وستستمر مشكلة الفخد في الحد من قدرة هندرسون على التدريب طوال بقية البطولة، ويحتاج اللاعب للراحة، لذلك تم اتخاذ قرار باستبعاده تمامًا.

وعلى الرغم من أن قوائم الفرق أصبحت نهائية قبل انطلاق البطولة، إلا أن قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تسمح باستبدال حراس المرمى لأسباب طبية في أي مرحلة من مراحل المسابقة.

وكان قد تم استدعاء أرون رامسديل سابقًا في تشكيلة إنجلترا المؤقتة المكونة من 33 لاعبًا والتي اختارها جاريث ساوثجيت وسيتبع الآن بروتوكول اختبار Covid-19 اللازم قبل دخول المعسكر.

وسينضم الحارس رامسدال البالغ من العمر 23 عامًا مع الفريق في الوقت المناسب قبل مباراة إنجلترا القادمة في المجموعة الرابعة ضد اسكتلندا يوم الجمعة.

وسيأخذ مكانًا على مقاعد البدلاء جنبًا إلى جنب مع سام جونستون حارس ويستبروميتش، ومن المحتمل الآن أن يكون سام هو البديل الأول في حالة حدوث أي شيء للحارس الأساسي جوردان بيكفورد.

مثل رامسديل إنجلترا بالفعل على مستوى البطولات هذا العام، حيث لعب في مرحلة المجموعات من بطولة أوروبا تحت 21 عامًا في مارس. كما فاز سابقًا ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا مع الأسود الناشئين في عام 2017.

اصابة دين هندرسون منتخب إنجلترا
أما حاليًا فسيعود هندرسون إلى مانشستر ليتم تقييمه من قبل طاقم
يونايتد ويبدأ في إعادة التأهيل والتعافي قبل بداية الموسم التحضيري للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

Ahmed Reda
Ahmed Reda
عاشق لكرة القدم أهتم بتحرير الأخبار والتقارير والمقالات في كرة القدم العالمية

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار