دورتموند قد يعرض براندت للبيع

دورتموند قد يعرض براندت للبيع

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يقال أن نادي بروسيا دورتموند الألماني يفكر في بيع لاعبه الألماني جوليان براندت الذي قد يسمح له إدارة النادي بالخروج من الفريق في هذا الصيف إذا تلقوا عرضا في حدود 25 مليون يورو.

وانضم براندت إلى بروسيا دورتموند قادما من مواطنه بايرليفركوزن في عام 2019 مقابل 25 مليون يورو، لكنه لم يتمكن من تقديم عروض عالية الجودة مع القريق على مدار الثمانية عشر شهر الماضية.

ووفقا لصحيفة The Bild الألمانية فأن النادي عرض التنازل عن خدمات اللاعب في الصيف القادم مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو، وأضافت الصحيفة أن اللاعب ما زال لديه آمال في تحسين وضعه مع الفريق بعد أن نجح في هز شباك هيرتا برلين في الاسبوع الماضي بالدوري الألماني، حيث يسعى براندت للبناء على هذا الهدف في الأسابيع المقبلة.

وكان اللاعب الدولي الألماني البالغ من العمر 24 عام شارك مع دورتموند في 77 مباراة في مسيرته مع دورتموند وسجل 10 اهداف و14 تمريرة حاسمة فقط، ويعاني اللاعب من موسم صعب حتى الآن، حيث لم يتم إستدعاءه من قبل المنتخب الألماني لتصفيات كأس العالم المقبلة، مما قد يجعل موقفه صعب للإنضام لمنتخب بلاده في بطولة امم أوروبا المقرر إقامتها في الصيف المقبل.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار