أخبارخلافات حادة بين مانويل نوير وبايرن ميونخ

خلافات حادة بين مانويل نوير وبايرن ميونخ

- Advertisement -
- Advertisement -

نشرت الصحف ووسائل الأعلام وجود خلافات حادة بين الحارس الألماني مانويل نوير وناديه الحالي بايرن ميونخ الألماني.

أعلن الحارس الألماني مانويل نوير في تصريحات صحفية إلى صحيفة الأتلتيك البريطانية عن عدم موافقته على قيام ناديه بايرن ميونخ بإقالة مدرب حراس الفريق توني تابالوفيتش من منصبه.

وأفاد نوير في تصريحاته عدم فهمه لسبب قرار إقالة تابالوفيتش من منصبه حتى اللحظة.

كشف الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ أوليفير كان إلى دي بي أيه الألمانية عن رفض النادي بالكامل تصريحات نوير حول إقالة تابالوفيتش من منصبه كمدرب الحراس، حيث يرى كان توقيت تصريحات نوير خاطئ تماماً في ظل استعداد الفريق الأول لمباريات هامة في الموسم الحالي.

ذكرت بيلد الألمانية إمكانية تعرض نوير لغرامة مالية بسبب تصريحاته الأخيرة ضد النادي البافاري.

أعرب المدير الرياضي لبايرن ميونخ حسن صالح حميدزيتش إلى بيلد الألمانية عن تفاهمه الكامل لتصريحات نوير بسبب حزنه على رحيل تابالوفيتش، لكنه سيتحدث أولا إلى نوير من أجل التوصل إلى حل.

ذكر المدير الفني لبايرن ميونخ يوليان ناجلزمان إلى دانز الألمانية قبل المباراة أمام فولفسبورج في البوندزليجا عن تأييده لتصريحات أوليفير كان، لكنه يفضل الحديث في الغرف المغلقة بدلا من الحديث إلى الصحف.

لكن الكيكر الألمانية أوضحت تراجع العلاقة كلياً بين مانويل نوير ويوليان ناجلزمان قبل إقالة تابالوفيتش من منصبه، حيث يفضل ناجلزمان الحديث إلى جوشوا كيميتش في الفريق، لكن إقالة تابالوفيتش من منصبه جعلت العلاقة بين نوير وناجلزمان منتهية بالفعل.

يحظى نوير بتدعم وتقدير اللاعبين في غرفة الملابس، لكن تركيز نوير حالياً هو التعافي من الإصابة والعودة إلى الملاعب في الموسم المُقبل.

وأفادت الكيكر في حالة إقالة ناجلزمان من منصبه كمدير فني للفريق الأول، فأن الشرط الجزائي سوف ينخفض بداية من الأول من يوليو المُقبل.

ذكر رئيس بايرن ميونخ هيربرت هاينر حزنه الشديد بسبب تصريحات نوير وانتقاده النادي الألماني بشكل علني، بدلا من الحديث في الغرف المغلقة.

وأفاد هاينر عن عدم قيام البايرن بفسخ العقد مع نوير، مثلما فعل مانشستر يونايتد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يمتلك نوير العقد مع النادي الألماني.

كشفت سكاي سبورت الألمانية عن غضب قيادات البايرن من تصريحات نوير، لكن بالرغم من تلك الأحداث، لن يقوم النادي الألماني بمعاقبة اللاعب حيث كانت التصريحات مجرد تعبير عن غضب نوير، ليصبح موقف رؤساء البايرن هو إعادة الهدوء إلى النادي مع تدعيم المدير الفني للفريق يوليان ناجلزمان وخلق حوار داخلي بين الرؤساء ونوير.

أقرا أيضا:

العثور على إتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار