سلايد شوخاص l محمد إبراهيم: الدوري كان هدفنا منذ البداية.. والتدعيم بمحترف وارد...

خاص l محمد إبراهيم: الدوري كان هدفنا منذ البداية.. والتدعيم بمحترف وارد ولكن بشرط

- Advertisement -
- Advertisement -

أعرب الكابتن محمد إبراهيم المدرب العام لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادته بعدما توج فريقه بلقب دوري المحترفين بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 24-21 في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي على صالة نادي هليوبوليس بالشروق.

وعقب المباراة أجرى “كايرو ستيديوم” حوارًا صحفيًا مع الكابتن محمد إبراهيم تحدث خلاله عن شعوره بعد التتويج باللقب وتقييمه لموسم الفريق بشكل عام.

استهل محمد إبراهيم حديثه قائلًا: “نحمد الله على هذا اللقب الغالي الغائب عن خزينة النادي منذ 4 أعوام، وهذا نتاج للمشروع التي وضعته الإدارة باستقدام ديفيد ديفيز أحد أفضل المدربين على مستوى العالم، والاستعانة بخدماتي كعنصر من العناصر الشابة لمساعدته”.

وأضاف: “كنا نضع هدف الفوز بالدوري نصب أعيننا منذ البداية، مررنا أثناء الموسم بارتفاع وانخفاض في المستوى، ولكننا لم نتأثر، وفي يوم الحسم كان اللاعبون في الموعد وفي أفضل حالاتهم وتمكننا من تحقيق الفوز”.

وتابع: “واجهنا الزمالك هذا الموسم أكثر من 5 مرات، وفي كل مرة كنا نعالج الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية، نشاهد المباراة أكثر من مرة ونحلل أداء الخصم بالإضافة إلى أداء فريقنا، ونعمل في التمارين على التركيز على الإيجابيات وتصحيح السلبيات والتدرب على التصرف الأمثل في كل موقف، ونبذل جميعًا قصارى جهدنا، ولكل مجنهد نصيب”.

واستكمل نجم النادي الأهلي السابق حديثه قائلًا: “من أصعب مراحل الموسم هي فترة الإعداد أثناء مشاركة المنتخب في بطولة العالم نظرًا لانضمام حوالي 11 لاعبًا لصفوف المنتخب، وبالتالي كنا نتدرب بعدد قليل من اللاعبين ونضطر لتصعيد عدد من الناشئين ونحاول تدريبهم على أسلوبنا، وبتوفيق الله تخطينا كل المواقف الصعبة”.

وقال: “نحاول أن نغرس في اللاعبين عقلية المكسب وعدم التشبع من البطولات. الفريق مازال في طور البناء ومتوسط الأعمار صغير، عندما تشعر بالرضا سيكون هذا هو بداية فشلك. لابد أن تظل دائمًا متعطشًا للمزيد”.

وعبر: “سعيد بالعمل مع مدير فني بحجم ديفيد ديفيز في بداية مسيرتي التدريبية، وأشكر إدارة النادي على وضعها الثقة في شخصي لتولي هذا المنصب في سن صغير”.

وفيما يخص التدعيم بلاعب محترف أكد محمد إبراهيم على أن هذا الأمر مطروح للمناقشة ولكن لابد أن يكون اللاعب قادرًا على صنع الفارق وأن يكون أفضل من اللاعبين المتواجدين في الفريق حتى لا يحمل النادي أعباءً مالية دون جدوى خاصةً وأن الأهلي لديه تجربة مع المحترف السابق البرازيلي الذي تم الاستغناء عنه لعدم الاقتناع بقدراته الفنية”.

اقرأ أيضًا

خاص | دينا عثمان لاعبة MMA في حوار خاص لكايروستيديوم والحديث عن رحلتها

تابع حساباتنا عبر فيسبوك وتويتر ليصلك كل جديد لحظة بلحظة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار