منتخب مصر لكرة السلة يحقق الفوز على رواندا وديًا 84-49 استعدادًا لتصفيات...

منتخب مصر لكرة السلة يحقق الفوز على رواندا وديًا 84-49 استعدادًا لتصفيات أفريقيا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

حقق منتخب مصر لكرة السلة فوز كبير على منتخب رواندا بنتيجة 84-49 في لقاء ودي جمع المنتخبين في إطار الاستعدادات للمرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا التي تقام في تونس.

أقيم اللقاء في تونس وسيطر منتخب مصر على اللقاء منذ البداية حيث انتهي الربع الثاني من اللقاء بنتيجة 38-22، واصل منتخب مصر السيطرة وأنهى الربع الثالث بنتيجة 58-30 ومن ثم ختم اللقاء بالفوز بنتيجة 84-49.

يخوض منتخب مصر إياب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 في تونس في الفترة مابين 17 لـ 21 فبراير، حيث يتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 6 نقاط بعد مرحلة الذهاب التي أقيمت في الإسكندرية على صالة الاتحاد السكندري.

يقترب المنتخب المصري بشدة من حسم الصعود للبطولة في مجموعة يتواجد بها المغرب وأوغندا والرأس الأخضر، ويطمح المنتخب في تحقيق اللقب السادس تحت قيادة الكابتن أحمد مرعي” مدرب الاتحاد والمنتخب المصري”.

أعلن الكابتن “أحمد مرعي” قائمة المنتخب للتصفيات خلال الأيام الماضية والتي ضمت كلًا من: هيثم كمال – علي محمد – أحمد بيبو – محمد ميدو – يوسف شوشة من “الاتحاد” و إيهاب أمين – حاتم البحيري من “الأهلي” وأنس أسامة – مصطفى كيجو من “الزمالك” و “مروان سرحان – عمر عزب من “سموحة” و إبراهيم هشام من “الجيش” و “يوسف شحاتة من “سبورتنج” ووليد عبدالجواد من “الجزيرة”.

يغيب عن منتخب مصر العديد من اللاعبين المهمين أبرزهم: أحمد دولا لاعب “الاتحاد” وعمرو الجندي لاعب “الأهلي” بينما يغيب المحترف المصري عاصم مرعي وجميعهم بسبب الإصابة.

يفتتح منتخب مصر التصفيات بمواجهة أوغندا 18 فبراير، ثم مواجهة الرأس الأخضر 20 فبراير قبل أن يختتم مواجهاته بمواجهة المغرب 21 فبراير الحالي.

يطمح المنتخب المصري في تحقيق اللقب هذا العام الخاصة في وجود مجموعة قوية من اللاعبين وكذلك تقدم كبير في مستوي الفرق المصرية خاصة الاتحاد الذي حقق 6 بطولات وسيطر على السلة المصرية في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

اتحاد السلة يعاقب سبورتنج ووادي دجلة بسبب اللعب السلبي

تصفيات بطولة أفريقيا لكرة السلة – المنتخب المصري في الصدارة قبل المرحلة النهائية

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار