الكرة الأوروبيةإسبانياجريزمان يحقق رقم قياسي مع أتلتيكو مدريد

جريزمان يحقق رقم قياسي مع أتلتيكو مدريد

- Advertisement -
- Advertisement -

المهاجم الإسباني أنطوان جريزمان يحقق رقم قياسي مع أتلتيكو مدريد، عقب قيادة الفريق لتحقيق الفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/23.

نشرت أوبتا وسكواكا ومستر شيب بعض الإحصائيات والأرقام التي حققها أتلتيكو مدريد وأنطوان جريزمان في المباراة، حيث جاءت كالآتي:

لم يتعرض أتلتيكو مدريد للهزيمة في آخر 13 مباراة بالدوري الإسباني خلال مجريات الموسم الحالي، حقق الفوز 10 مرات والتعادل 3 مرات، أحرز 24 هدف واستقبل 6 اهداف وخرج بشباك نظيفة 7 مرات.

أحرز المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان 10 اهداف أو أكثر في 9 مواسم مختلفة بالدوري الإسباني مع فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

نجح المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في تسجيل 21 هدف بالرأس مع أتلتيكو مدريد بكافة المسابقات المحلية والقارية رفقة المدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني، بالتساوي مع المدافع الأوروجوياني ديجو جودين.

أصبح أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي يمتلك لاعبين، نجحا في تسجيل 10 اهداف أو أكثر بالدوري الإسباني للموسم الحالي، أنطوان جريزمان (11 هدف) وألفارو موراتا (10 اهداف).

نجح جريزمان في تقديم 19 مساهمة تهديفية بالدوري الإسباني خلال مجريات الموسم الحالي (أحرز 11 هدف وصنع 8 اهداف)، متفوقاً على مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما (17 مساهمة تهديفية بالمسابقة، سجل 14 هدف وصنع 3 اهداف)، وخلف مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي (23 مساهمة تهديفية، 17 هدف و6 تمريرات حاسمة).

مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان أمام ألميريا، لمس الكرة 71 مرة، نفذ 43 تمريرة صحيحة بدقة 86%، خلق 3 فرص سانحة للتسجيل، نفذ تمريرة عرضية صحيحة ونفذ تمريرة طويلة صحيحة، فاز ب3 مواجهات ثنائية، شتت الكرة مرة واحدة، سدد 9 مرات، سجل هدفين وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 1.26 هدف متوقع وحصل على تقييم 9.5 من 10.

أقرا أيضا:

أرقام | مانشستر يونايتد يحقق فوز ثمين على نوتنجهام فورست

برشلونة يحقق أرقام سلبية بعد التعادل أمام خيتافي

أرقام | أرسنال يواصل مسلسل التعثر في البريميرليج أمام وست هام يونايتد

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار