كل الرياضاتتوتنهام بوتشيتينو يسعى لخطف ثنائي واتفورد

توتنهام بوتشيتينو يسعى لخطف ثنائي واتفورد

- Advertisement -
- Advertisement -

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، اهتمامه بثنائي واتفورد، البرازيلي ريتشارليسون والفرنسي عبد الله دوكوري.

وذكرت جريدة “The Sun” الإنجليزية، أن بوتشيتينو يسعى لتعزيز صفوف الفريق بضم الجناح البرازيلي ريتشارليسون، المقدر قيمته ب30 مليون باوند، لإقناع هداف الفريق ونجمه الأول، هلري كين بالبقاء، وعدم الإلتفات لمساعي الأندية الكبيرة لضمه.

وظهر البرازيلي صاحب ال20 عام بصورة ملفتة منذ انضمامه إلى واتفورد مطلع هذا الموسم، قادماً من نادي فلومينيزي البرازيلي مقابل 13 مليون باوند، حيث يمتد عقده مع الدبابير حتى 2020، وقد أثار اهتمام تشيلسي كذلك بعد تسجيله 5 أهداف وصناعة أربعة منذ انطلاقته الأولى في البريميرليج.

أما عن دوكوري صاحب ال25 عام، فقد انضم إلى واتفورد مقابل 4.5 مليون باوند قادماً من نادي رين الفرنسي، وظهر بمستوى رائع منذ انضمامه قبل عامين، خاصة بعد عودته من من نادي غرناطة عندما كان معاراً العام الماضي.

ويستعد اللاعب الفرنسي لتمديد عقده مع ناديه الحالي، إذ أصبح هداف الفريق في الدوري برصيد سبعة أهداف، كما ساهم في صناعة هدفين، في ظل سعى إدارة السبيرز إلى خطفه.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار